التخطي إلى المحتوى
أبرز ما جاء في الحلقة الـ 26 من “ونحب تاني ليه” لياسمين عبد العزيز

عرضت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “ونحب تاني ليه”، على قناة Cbc الفضائية، الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسى، ويتخلل بعض المشاهد الكوميدية، حول مشكلات الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

أبرز ما جاء في الحلقة الـ 26:

_وفاة ميرنا “سمر مرسى” إثر الحادث الذى تعرضت له أثناء عودتها مع عبد الله “شريف منير” من مرسى علم، وتلقت أختها هدير “كارولين عزمي” اتصالًا من الدكتور عمرو “أحمد سعيد عبد الغني” يطلب منها سرعة المجيء إلى المستشفى، لتذهب وتجد أختها قد ماتت وتصاب بالانهيار.

_تبلغ غالية “ياسمين عبد العزيز” عبد الله خير وفاة ميرنا وينهار عقب سماعه للخبر ولم يستوعب فكرة أنه لن يرى ميرنا مرة أخرى، كما اتهم نفسه بأنه سبب وفاتها، فتحاول غالية التخفيف عنه ومواساته ثم تذهب لمواساة هدير أختها ولكن عبد الله يأبى أن يحضر مراسم العزاء.

_يقرر عبد الله البوح لغالية بأن ذاكرته قد عادت، وتتفاجأ غالية من ذلك ولكن يطلب منها عبد الله أن تسامحه على كل التقصير والإهمال في حقها وحق ابنتها، ويقول لها إن آخر أمنية له فى الحياة أن تعود غالية له مرة أخرى ولكن غالية تأكد له أن الآوان قد فات ولم يعد هناك فرصة للعودة مرة أخرى، فيطلب منها أن يعود إلى منزله.

_تطلب يسرا من والدها أن يساعدها بشتى الطرق حتى تعود لمراد مرة أخرى وأن يخبر والده عن حقيقة غالية ، وفي اليوم التالي يذهب جهاد السويفي لكمال المكتب ليعرف منه سبب تغيره، ويعترف له كمال أن السبب هو علاقة يسرا بمراد فهو يريد أن يعودوا لبعضهم لأن يسرا مازالت تحبه ، فيعترف له جهاد أن مراد يحب فتاة أخرى وهنا يقول له أن غالية تطمع في أموالهم لأنها كانت صديقة يسرا وهي من خططت لخطفه منه يتفاجأ جهاد مما سمع ويقرر ألا يكمل تلك العلاقة وينهيها في أقرب وقت . 

_تذهب غالية لبيت مراد كي تقابل والده ووالدته وتتناول العشاء معهما ، وتقابله والدته ” وفاء سالم مقابلة حسنة بعكس والده ، وبعد تناول العشاء يطلب جهاد السويفي من غالية أن يتحدثا على انفراد مما يجعل مراد ووالدته يصابان بالاندهاش فهما لم يتفقا على ذلك ، وبالفعل تدخل غالية مع جهاد السويفي لحجرة المكتب، وتنتهي أحداث الحلقة على ذلك.

قصة مسلسل “ونحب تاني ليه”

تدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

“ونحب تاني ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 25وتعرض الحلقة 25من مسلسل “ونحب تاني ليه” على قناة “cbc” في تمام الساعة 9 ونصف 9:30 مسًاء، وعلى أن تكون الإعادة الاولى الساعة 6 ونصف 6:30، والإعادة الثانية الساعة 4 ونصف 4:30 عصرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *