التخطي إلى المحتوى
أمير كرارة جمع الناس حول الشاشة ب”الاختيار”

قال الإعلامى محمد كشك أن الفنان أمير كرارة استطاع أن يصبح علامة رمضان هذا الموسم، وذلك من خلال تألقه في مسلسل “الاختيار”، الذى يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسى.

وأضاف كشك خلال برنامجه “علامة رمضان”، الذى يذاع على قناة اليوتيوب الخاصة ب”أخبارك الآن”، أن الاختيار عمل حالة غريبة في الناس، موضحاً أن الناس التى لم تكن تعرف أحمد منسى حبته من خلال أمير كرارة، وكرهت هشام عشماوي.

كما أشار أن مسلسل “الاختيار” له هدف عظيم وهو إرثاء مبديء معين في المواطن وهو الموت من أجل الوطن، والدفاع عن الأهل والأحبة.

واختتم حديثه قائلاً”أمير كرارة قدر يلم جميع طبقات الشعب المصري حول الشاشة الدرامية في رمضان”.

يذكر أن مسلسل الاختيار يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

أبطال مسلسل الاختيار:

مسلسل “الاختيار” يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سنرجي

ويشارك أيضاً مجموعة من النجوم كضيوف شرف فى أحداث مسلسل الاختيار، ‏الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد ‏إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح ‏عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون‎.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *