التخطي إلى المحتوى
«إيجى بنك» يستثمر 650 ألف دولار فى تطبيق «شهرى»

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال البنك المصرى الخليجى «إى جى بنك» إنه استثمر نحو 650 ألف دولار فى تطبيق «شهرى» كرأسمال أولى من خلال الذراع الاستثمارية للبنك استكمالا لرؤية البنك التى تركز على دعم رواد الأعمال الشباب.

وتعد شهرى هى شركة ناشئة أطلقت مؤخرًا تطبيقها الرقمى الذى يوفر حلولا تمويلية للأفراد بنظام «اشترى الآن وادفع لاحقًا». بدعم من محرك تقييم الائتمان القائم على الذكاء الاصطناعى.

ويمكن لمستخدمى شهرى، حسب بيان للبنك، التقدم بطلب للحصول على حد ائتمانى وشراء آلاف المنتجات عبر الإنترنت، ثم الدفع لاحقًا بأقساط شهرية سهلة.

وقال محمد محيى الدين، العضو المنتدب لشركة إجيبشان جلف القابضة للاستثمارات المالية- الذراع الاستثمارية للبنك المصرى الخليجى «إن فرص النمو الواعدة التى يتمتع بها قطاع الخدمات المالية غير المصرفية يدفعنا للبحث عن فرص استثمارية جيدة فى هذا القطاع، تقوم بتقديم حلول مبتكرة قائمة على استخدام التكنولوجيا الرقمية، وهو ما وجدناه فى تطبيق شهرى الذى يقوم بتمويل شراء الأفراد للمنتجات فى تجربة بسيطة وسهلة. تماشيا مع هذا التوجه، نسعى جاهدين للتكامل مع استراتيجية إى جى بنك التى تهدف إلى التركيز على الشباب ودعم ريادة الأعمال والابتكار».

وأكد الرئيس التنفيذى لتطبيق شهرى شريف الرقباوى، أن «الإقبال كان غير مسبوق بنسبة نمو بلغت أكثر من 100% شهريا، وتطبيق شهرى متاح للجميع، ولكننا نرى أن أكبر شريحة لعملائنا بمصر هم العملاء خارج النظام المصرفى الرسمى، ولذلك نسعى من خلال التطبيق إلى تلبية احتياجاتهم التمويلية وتوفير حلول مبتكرة وسهلة».

الوضع في مصر

اصابات

11,719

تعافي

2,950

وفيات

612

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *