كتب: آخر تحديث:

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 15/9/2015 Barcelona News صفقات ومباريات برشلونة اليوم 15 سبتمبر 2015

اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 15/9/2015 Barcelona News صفقات ومباريات برشلونة اليوم 15 سبتمبر 2015
اخبار برشلونة اليوم

ايجي نيوز توادي – اخبار برشلونة اليوم – اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 15/9/2015 Barcelona News صفقات ومباريات برشلونة اليوم 15 سبتمبر 2015 وننشر لكم اليوم اخبار برشلونة اليوم على مدار الـ24 ساعة في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا .

اخبار برشلونة اليوم  : ميسي يتفوق على رونالدو (6-3) في معركة جديدة

تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الاسباني لكرة القدم، على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الاسباني وافضل لاعب في العالم، في معركة كروية جديدة واستطلاع رأي أجرته قناة تليفزيونية بريطانية للمقارنة بين اللاعبين لدى بعض اللاعبين السابقين والحاليين المقربين من الدوري الانجليزي.
ونقلت صحيفة “سبورت” الكتالونية، نتيجة استفتاء قناة “بي تي سبورت” البريطانية، للاجاية على سؤال عن ايهما افضل ميسي ام رونالدو؟، وجاءت النتيجة لصالح ميسي بنسبة مضاعفة حيث نال البرغوث الارجنتنيني 6 أصوات، في المقابل اكتفى رونالدو بثلاثة اصوات فقط.
ودعم ميسي في الاستفتاء اسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، لاعب لوس انجلوس جالاكسي الامريكي، والنجم الهولندي روبن فان بيرسي، لاعب مانشستر يونايتد السابقين،والبرازيلي ديفيد لويز، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، والانجليزي جو هارت ، حارس مرمى مانشستر سيتي الانجليزي، بالاضافة الى صوتين اضافيين.
في المقابل منح الثلاثي الانجليزين ريو فرديناند ومايكل اوين وودجيت اصواتهم لزميلهم السابق كريستيانو رونالدو على حساب ميسي.
واكدت صحيفة “سبورت” المقربة للنادي الكتالوني، ان ميسي يتفوق على رونالدو في الفوز بالكرة الذهبية، حيث توج بها ميسي 4 مرات وفي طريقه للخامسة، بينما لدى رونالدو ثلاث كرات ذهبية فقط.

اخبار برشلونة اليوم  :تشافي حصلت على وداع رائع في برشلونة

أكد متوسط ميدان فريق السد القطري الحالي “تشافي هيرنانديز”، أن مدربه السابق في برشلونة الاسباني لكرة القدم، “لويس إنريكي”، كان يريد منه الاستمرار رفقة الفريق الكتالوني.
ورحل تشافي بعد مسيرة مذهلة مع البرسا حقق خلالها كل الألقاب الممكنة واتجه إلى الأراضي القطرية ليبدأ مسيرة جديدة مع فريق السد.
وفي تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، تحدث الدولي الإسباني السابق في هذا السياق: “لقد أقنعني لويس إنريكي بالبقاء لموسم آخر، ولكي أكون صريحًا أحببت ذلك، لكن كنت قد اتخذت قراري بالرحيل وحصلت على وداع رائع جدًا”.
وتحدث تشافي عن فريق برشلونة الحلي قائلًا: “الفريق يضم عناصر رائعة جدًا مثل بيكيه، ماسكيرانو، إنييستا، ميسي وبوسكيتس الذي أرى أنه شخصية لطيفة جدًا ومثال يحتذى به”.

اخبار برشلونة اليوم  :”فرانس فوتبول” تتوقع احتفاظ برشلونة باللقب الأوروبي

تحتفل بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالذكرى ال60 لتأسيسها، ومع انطلاق دور المجموعات هذا الثلاثاء تقف أغلب الترشيحات في مصلحة برشلونة (حامل اللقب) للدفاع عن لقبه بقوة وكمرشح أول للفوز بالبطولة السادسة في تاريخه وسط منافسة قوية من ريال مدريد (بطل اللقب العاشر الموسم قبل الماضي) وبايرن  ميونيخ الألماني أقرب المطاردين للفريق الكتالوني على اللقب ، بينما يأتي الثلاثي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي وتشيلسي الانجليزيين في التصنيف الثالث للمرشحين على الفوز بلقب التشامبيونز ليج.
وأكدت مجلة “فرانس فوتبول” في تقرير مطول عن حظوظ الفرق ال32 في دور المجموعات وكشفت عن ترشيحاتها للمتأهلين لدور ال16 كل مجموعة على حده علاوة على ترشيحاتها لأقوى الفرق المتنافسة على الفوز بلقب البطولة
وجاءت ترشيحات المجلة الفرنسية للمتأهلين عن دور المجموعات كالتالي:
المجموعة A:
باريس سان جرمان وريال مدريد وشاختار دونيتسك ومالمو
الفريقان المرشحان للتأهل : ريال مدريد وباريس سان جيرمان
المجموعة B:
ايندهوفن ومانشستر يونايتد، سسكا موسكو، فولفسبورج
الفريقان المرشحان للتأهل : مانشستر يونايتد وسيسكا موسكو
المجموعة C:
بنفيكا، أتلتيكو مدريد، جلطة سراي ، أستانا
الفريقان المرشحان للتأهل: أتلتيكو مدريد وبنفيكا
مجموعة D:
يوفنتوس ومانشستر سيتي، اشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ
الفريقان المرشحان للتأهل: مانشستر سيتي مرشح اول للتأهل وصراع على البطاقة الثانية بين يوفنتوس وأشبيلية
المجموعة E:
برشلونة وباير ليفركوزن، وروما ، وباتي بوريسوف
الفريقان المرشحان للتأهل: برشلونة وروما
المجموعة F:
بايرن ميونيخ وارسنال واولمبياكوس، دينامو زغرب
الفريقان المرشحان للتأهل: بايرن ميونيخ وارسنال
G المجموعة:
تشيلسي، بورتو، دينامو كييف، مكابي تل أبيب
الفريقان المرشحان للتأهل: تشيلسي وبورتو
المجموعة H:
زينيت سان بطرسبرج، فالنسيا، ليون، جنت
الفريقان المرشحان للتأهل: فالنسيا وليون
** ورشح النقاد الرياضيين بمجلة “فرانس فوتبول” ، مؤسسة جائزة “الكرة الذهبية” قبل دمجها مع جائزة “الفيفا” في جائزة واحدة بالسنوات الماضية،فريق برشلونة للفوز باللقب وسط منافسة من اقرب منافسيه ريال مدريد وبايرن ميونيخ في المرتبة الثانية للترشيحات قبل الثلاثي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي في التصنيف الثالث وخلفهم مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس كتصنيف رابع قبل ارسنال واشبيلية وروما، بورتو، بنفيكا، فالنسيا الذين جاءوا في التصنيف الخامس للفوز باللقب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *