كتب: آخر تحديث:

اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 15/9/2015 Real Madrid News صفقات ومباريات ريال مدريد اليوم 15 سبتمبر 2015

اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 15/9/2015 Real Madrid News صفقات ومباريات ريال مدريد اليوم 15 سبتمبر 2015
ريال مدريد

ايجي نيوز توادي – اخبار ريال مدريد اليوم – اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 15/9/2015 Real Madrid News صفقات ومباريات ريال مدريد اليوم 15 سبتمبر 2015 وننشر لكم اليوم اخبار ريال مدريد اليوم على مدار الـ24 ساعة في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا .

اخبار ريال مدريد اليوم : كارفخال كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم

أشاد الظهير الأيمن لريال مدريد “داني كارفخال” بقدرات زميله بالفريق “كريستيانو رونالدو” واصفًا إياه باللاعب الأفضل في العالم.
وكان رونالدو قد قاد فريقه للفوز على نظيره إسبانيول السبت الماضي بستة أهداف مقابل لاشيء حيث أحرز النجم البرتغالي خمسة أهداف وقام بصناعة هدف كريم بنزيما.
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده كارفخال اليوم بمناسبة مباراة شاختار الأوكراني غدًا في دوري أبطال أوروبا حيث قال في هذا السياق “كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأفضل للعالم، وقد أثبت ذلك في العديد من المباريات وكان آخرها في مباراة إسبانيول الماضية”.
الظهير الأيمن الإسباني تحدث عن مباراة الغد قائلًا “بطولة دوري أبطال أوروبا بطولة مهمة لريال مدريد، ويحاول الفوز بها دائمًا، ومباراة الغد ستكون أمام خصم جيد، وسنحاول تقديم مباراة مميزة من أجل الحصول على أول ثلاثة نقاط في المجموعة”.
الجدير بالذكر أن ريال مدريد وقع في المجموعة الأولى بجوار باريس سان جيرمان الفرنسي، شاختار الأوكراني ومالمو السويدي.

اخبار ريال مدريد اليوم : ريال مدريد يسعى لبداية قوية لمشوار حصد النجمة الحادية عشر

يبدأ ريال مدريد الإسباني غدا الثلاثاء مسيرته نحو حصد لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الحادية عشر في تاريخه بمواجهة شاختار دونتسك الأوكراني على ملعب سانتياجو برنابيو.
ويأتي هذا عقب الفوز العريض الذي حققه أول أمس السبت على إسبانيول بسداسية نظيفة في الليجا كان بطلها البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل خمسة أهداف وصنع آخر.
وسيسعى المدير الفني رفائيل بنيتيز لتحقيق فوز مبكر لتجنب أي مفاجآت في المجموعة التي تضم أيضا باريس سان جيرمان الفرنسي ومالمو السويد.
وسيحرس عرين ريال مدريد، في المباراة الكوستاريكي كيلور نافاس الذي ارتفعت معنوياته عقب تأكد استمراره في الفريق بعد فشل انتقال صفقة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف، وأيضا عقب محافظته على نظافة شباكه في اول ثلاث مبارايات له في الليجا.
ولم يتمكن من تحقيق هذا الأمر سوى الحارس ميجل أنخل منذ 40 عاما ليؤكد نافاس بهذه الطريقة أن النقاش بخصوص مسألة حراسة عرين الريال أغلق في الوقت الحالي.
وسيخوض الريال المواجهة بعدما وصل لتوازن مناسب دفاعيا وهجوميا وهو الأمر الذي سيسعد المدرب رفائيل بنيتيز الذي سيخوض المباراة دون لاعبيه المصابين الكولومبي جيمس رودريجز والبرازيلي دانيلو، ولكنه سيستعيد الألماني توني كروس الذي أراحه في مواجهة إسبانيول.
وسيختار المدرب الإسباني بين كل من الفرنسي رفائيل فاران والبرتغالي بيبي لمزاملة سرخيو راموس في محور الدفاع.
وعلى الصعيد الأخير سيواجه ريال مدريد منافسا يتمتع بالقوة البدنية وبعض المهارات الفردية حيث تمكن من اقصاء فناربخشة التركي ورابد فيينا النمساوي في الأدوار التمهيدية.
وكانت أخر مباراة لشاختار دونتسك في الدوري الأوكراني امام مياليست حيث فاز عليه بخماسية نظيفة، حيث يحتل حاليا المركز الثاني بالدوري الأوكراني بفارق ثلاث نقاط عن دينامو كييف المتصدر.
ولم يشارك في المباراة الأخيرة للنادي الأوكراني عدد من اللاعبين الذين فضل المدرب الروماني ميرتشا لوتشيسكو اجلاسهم على الدكة مثل لاعب الوسط ماكسيم مالشيف وقلب الدفاع ايفان أورديتس و لاعب الوسط برنارد انيسيوالظهير الأيمن الكرواتي داريو سرنا (الذي كان موقوفا).
ويعد أبرز لاعب الفريق في الوقت الحالي البرازيلي اليكس تيتشيرا هداف الدوري الأوكراني حاليا بتسعة أهداف، هذا بخلاف مارلوس الذي كان حاسما في تأهل فريقه لدور المجموعات بهدفيه في مرمى رابيد فيينا او المهاجم اولكسندر جلادكي.

ويصل شاختار لمدريد وسط حالة انعدام الاستقرار في بلاده التي تجعله يخوض مباراياته في لفوف وليس دونتسك التي يسيطر عليها متمردون موالون لروسيا.
التشكيل المحتمل:
ريال مدريد: نافاس وكارباخال وفاران وراموس ومارسيلو وكروس ومودريتش وبيل وايسكو وكريستيانو وبنزيمة.
شاختار: بياتوف وسرنا وأورديتس وكوشير وأزيفيدو وماليشيف وستيبانينكو ومارلوس وتيتشيرا وتايسون وجلادكي.
الحكم: ايفان بيبيك.
الملعب سانتياجو برنابيو..

اخبار ريال مدريد اليوم : كارباخال يتحدث عن الدليل لنجاعة بنيتيز الدفاعية

أكد الظهير الأيمن لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، داني كارباخال الاثنين، أن المدير الفني للفريق رفائيل بنيتيز “حاسم” فيما يتعلق بالنواحي الدفاعية وهو الأمر الذي انعكس في نتائج الفريق على هذا الصعيد، حيث لم تتلق شباكه أي أهداف منذ بداية الموسم.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة شاختار دونتسك الأوكراني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: “إنه حاسم في النواحي الدفاعية، والنتائج لا تكذب حيث لم تهتز شباكنا، من المهم أن يتحلي فريق منطلق هجوميا بالصلابة الدفاعية، هذا الأمر سيمنحنا الكثير من النقاط”.
وأضاف كارباخال: “كل مدرب له فلفسته في التدريب، الأمور لا تختلف كثيرا ولكن العنصر الأهم انها تعمل على تحسين حالتنا الذهنية مع الاصرار على الاهتمام بالنواحي الدفاعية”.
وأشار اللاعب الذي جلس في اول مباراتين بالليجا على الدكة وشارك في مواجهة إسبانيول الأخيرة لاصابة دانيلو إلى أنه مستعد دائما للعمل من أجل الدخول في خطط المدرب كلما احتاج اليه.
واعتبر كارباخال أن تعادل الريال سلبيا أمام سبورتنج خيخون في بداية الليجا كان “ظالما” لأن الفريق سدد كثيرا على المرمى.
وأوضح الظهير الأيمن أن فريقه ملزم بمحاولة السعي وراء لقب دوري الأبطال لأنها البطولة الأهم على صعيد الأندية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *