كتب: آخر تحديث:

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 15/9/2015 Alnassr News صفقات ومباريات النصر اليوم 15 سبتمبر 2015

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 15/9/2015 Alnassr News صفقات ومباريات النصر اليوم 15 سبتمبر 2015
اخبار النصر السعودي اليوم

ايجي نيوز توادي – اخبار النصر السعودي اليوم – اخبار النصر السعودي اليوم الثلاثاء 15/9/2015 Alnassr News صفقات ومباريات النصر اليوم 15 سبتمبر 2015 وننشر لكم اليوم اخبار برشلونة اليوم على مدار الـ24 ساعة في الدوري السعودي ودوري ابطال آسيا.

اخبار النصر السعودي اليوم : اسباب هبوط مستوى النصر السعودي

يقدم فريق النصر الأول لكرة القدم، مستويات متباينة منذ انطلاق الموسم الرياضي الجديد، وفقد لقب كأس السوبر للمرة الثانية على التوالي.
بدوره قرأ الاسباب الفنية لهبوط مستوى فريق النصر بقيادة المدير الفني الأوروغوياني خورخي داسيلفا، حيث طالب بعضا من مشجعي “العالمي” بإقالته، والتعاقد مع مدرب كفؤ، قادر على إعادة الفريق إلى المسار الصحيح، وفي هذا الإطار نرصد سوياً أبرز 6 عيوب تلاحق مدرب النصر، خلال الموسم الحالي.

1- غياب ثقة أنصار وجماهير النصر في المدرب داسيلفا، بعد البداية المتواضعة التي قدمها الفريق تحت قيادته، منذ انطلاق الموسم الحالي، بخسارة لقب كأس السوبر أمام الهلال، والتعادلين في أول مباراتين بالدوري.

2- افتقاد لاعبي النصر الثقة في أنفسهم، بعد تراجع نتائج الفريق بشكل ملحوظ، طوال الفترة الماضية، وبالتالي سيواجه داسيلفا صعوبات كبيرة لبث الثقة في نفوس لاعبيه مرة أخرى.

3- الغيابات المتكررة التي يعاني منها النصر، منذ انطلاق معسكر الفريق الإعدادي، وحتى الآن، إما للإصابة أو الإيقافات، ويكفي القول أن “العالمي” لم يظهر بالقوام الأساسي حتى اللحظة، رغم مرور أكثر من شهر على بداية الموسم.

4- قد يعاني داسيلفا كثيراً من تأخر انطلاق فترة الإعداد، الأمر الذي لاقي هجوماً لاذعاً من قبل جماهير الفريق، ناهيك بتأخر التعاقد مع لاعبين أجانب، وبالتالي تأخر انسجامهم مع زملائهم الجدد.

5- ربما يعاني داسيلفا من غياب الروح القتالية لدى لاعبيه، والدليل على ذلك، مباراة القادسية بالجولة الثانية من بطولة الدوري، والتي شهدت تقدم فريقه حتى الأمتار الأخيرة، قبل أن يتمكن لاعبو الخصم من إدارك هدف التعادل، وتحويل تأخرهم بهدفين نظيفين، إلى تعادل إيجابي.

6- يواجه داسيلفا ضغوطات كبيرة، للحفاظ على لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، والحصول عليه للمرة الثالثة على التوالي، وبالتالي فإن خسارة مزيد من النقاط خلال المباريات الثلاث المقبلة على الأكثر، ستجعله قاب قوسين أو أدنى من الإقالة.

اخبار النصر السعودي اليوم :النصر يوافق على إعارة العتيبي للخليج

وافق مجلس إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم، على العرض المقدم من قبل مسؤولي الخليج، للتعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مصعب العتيبي.

واشترط مسؤولو النصر، إعارة اللاعب، وليس بيعه بشكل نهائي، لمدة موسم واحد فقط، على أن يعود العتيبي إلى صفوف “العالمي”، فور نهاية الموسم الحالي.

وكتبت الحساب الرسمي للنصر، على موقع “تويتر”: “وافقت إدارة النادي على إعارة اللاعب مصعب العتيبي، لنادي الخليج، لموسم واحد”.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة الثلاثاء، بعد أن يوقع اللاعب رسميًا على عقود انتقاله إلى الخليج.

اخبار النصر السعودي اليوم :عودة عبدالغني والراهب وهوساوي لتدريبات النصر

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمباراة نجران والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري عبداللطيف جميل وجاءت البداية باجتماع للمدرب داسيلفا مع اللاعبين بحضور عضو مجلس إدارة النادي مدير عام كرة القدم سالم العثمان.

وخاض الفريق تدريبات لياقية متنوعة قسم بعدها الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النهضة حيث طبقوا بعض الجوانب الفنية في منتصف الملعب تلى ذلك جري حول الملعب بسرعات مختلفة بعدها توجهوا للمسبح والجاكوزي بينما واصلت المجموعة الثانية التدريبات اللياقية ثم لعبوا مناورة كروية على نصف الملعب شهدت مشاركة حسين عبدالغني وعمر هوساوي وحسن الراهب .

وواصل إبراهيم غالب وعبدالله العنزي تدريباتهما اللياقية والجري حول الملعب.. وتواجد بالتدريب لاعب النصر السابق حسين هادي الذي التقى بزملائه اللاعبين وبارك لهم بالفوز أمام النهضة وتمنى لهم التوفيق في مبارياتهم القادمة .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *