التخطي إلى المحتوى
اكتشاف آثار في منزل بيومي فؤاد

عرضت الحلقة 26 من مسلسل “رجالة البيت” على شاشات التليفزيون المصرية، تناولت الكثير من الأحداث.

حيث خرج أحمد فهمي “تيمون” من غرفته، بعد الإصابة التي تعرض لها، كان يخبرهم بأنه يشعر بأشياء غريبة يشعر بذكاء في كل شئ، فسألتن ويزو “تونا” عن سؤال صعب وجاوب عليه، فإندهش الجميع، لأنه جاوب بالأرقام .

دخل بيومي فؤاد “عيد” وتونا إلى الحمام حتى يحاولوا إصلاح الحائط الذي تم تدميره بواسطة عيد أثناء مطاردته للبرص، اكتشف وجود آثار داخل الحائط، جاءت لهم حالة من الصدمة، قرروا بيعها وتقسيم الأموال عليهم.

تفاصيل مسلسل “رجالة البيت”وتدور أحداث مسلسل “رجالة البيت في إطار كوميدي منفصل متصل يجمع مشاهد وأحداث مختلفة تدور حو بومبا وتيمون والذي يجسدهما النجمين أكرم حسني وأحمد فهمي وبمشاركة النجم بيومي فؤاد.

موعد عرض مسلسل رجالة البيت ويذاع مسلسل رجالة البيت الحلقة 23 يوميا طوال شهر رمضان المبارك في تمام الـ6:30 مساء على CBC ويعاد في الـ12.15 صباحاً والـ3.30 عصراً، ويعرض عبر قناة DMC في الـ12 صباحاً ويعاد في الـ6.15 صباحاً، وينقل على ON في الـ7.45 مساءًا.

أبرز أحداث الحلقة 25 لمسلسل “رجالة البيت”شهدت الحلقة 25 من مسلسل “رجالة البيت” الذي يعرض على جميع الشاشات المصرية وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث.

بدأت الحلقة بمشاهدة ويزو “تونا” لفيلم لنجم شهير يُدعى فارس حلمي، كان يجلس معها تيمون “أحمد فهمي” وبومبا “أكرم حسنى” وعيد “بيومى فؤاد” وفرح “عارفة عبد الرسول” وكانت تونا تعبر عند مشاهدتها للفيلم عن حبها الشديد للبطل، فغضب بومبا زوجها، بحث غن إسم البطل على موقع “تويتر” وأرسل اهت لرسالة يخبره فيها أنه سبحضر له فيلمه الجديد في السينما، قال له “حضر كفنك” ، لأنه كان يغير على زوجته.

ذهب بومبا إلى السينما ومعه تيمون، عندما وصل الممثل ذهب إلى الحمام، فدخل بومبا ورائه، قال له لقت أتيت، سوف أتشاجر معك، وفجأة انقطع النور، سمع بومبا صوت شخص يقع فتوقع أنه يهرب، عندنا جاء النور شاهد بومبا الممثل على الأرض، يوجد في عنقه سكينة، فدخل تيمون فجأة ووجد الجثة وبومبا، فقال أن بومبا هو من قتل الممثل، صار يعاتبه، حتى غضب بومبا.

ثم دخل الحمام رجل وشاهد ما حدث ونادى على الأمن، فأمسكوا ببومبا، قبضوا عليه وآتى المحامي، دافع تيمون على بومبا ولكن أقوال تيمون كانت غير كفيلة حتى يخرج من القضية.

وصلت الشرطة إلى السينما لكي تقبض على بومبا، ثم جاء له إتصال من حماة عيد و أرسل له رسالة يعترف فيها شخص أنه قتل فارس حلمى لأنه سرق، إكتشفوا في النهاية أن من قتل الممثل مدير الأمن.

يذكر أن مسلسل “رجالة البيت” بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *