الآن نتائج سحب اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي رقم 2 اليوم الثلاثاء 12/1/2021 الارقام الرابحة

نتائج سحب يانصيب، مع بداية العام الميلادي الجديد تزايدات معدلات البحث عبر جوجل عن معرفة الأرقام الرابحة في سحب اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي، في ظل السحب علي الجائزة الكبري والتي تصل قيمتها للملايين من الليرات السورية في أقدم سحب بمنطقة الشرق الأوسط حتي الآن.

نتائج سحب اليانصيب السوري اليوم

تقام فاعليات نتائج سحب اليانصيب السوري، لمعرض دمشق الدولي يوم الثلاثاء من كل أسبوع وتجري نتائج السحب وإعلان النتائج في تمام الساعة السابعة مساءاً علي قناة التليفزيون السوري وموقع يانصيب معرض دمشق الدولي الناقل الحصري لنتائج سحب اليانصيب السوري في السحب الثاني من عام 2021.

كيفية الاشتراك في سحب يا نصيب معرض دمشق الدولي

تبدأ عملية الاشتراك في سحب اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي من خلال شراء البطاقات من المنافذ المصرح فيها ببيع تذاكر اليانصيب السوري في العاصمة السورية دمشق، حيث لم يتوقف السحب منذ انطلاق أولي فاعليات السحب في عام 1958 حتي الوقت الراهن سوي الفترة التي شهدت فوضي بسوريا خلال السنوات الماضية.

الاستعلام نتائج سحب اليانصيب السوري

نقدم لكم في موقع الصبح نيوز، رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال الدخول عبر الرابط التالي وإتباع الخطوات التالية لمعرفة الأرقام الرابحة في سحب اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي.
1- الدخول لموقع سحب يا نصيب معرض دمشق الدولي.
2- ادخال رقم البطاقة.
3-. ثم اختيار الفئة.
4- ثم الضغط علي كلمة بحث لمعرفة النتائج الخاصة بسحب اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *