التخطي إلى المحتوى
الحلقة الـ26 من مسلسل “سلطانة المعز”.. السلطانة تعرف مكان ابنتها

قامت قناة “النهار” منذ قليل بعرض الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “سلطانة المعز” للفنانة غادة عبد الرازق.

دارت أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل “سلطانة المعز” حول زيارة “شمس”محمد شاهين لـ” السلطانة”غادة عبد الرازق،وإخبارها بأنه يريد الزواج من “ورد” مي الغيطي، وأنه عندما دخل منزلهم شعر بأنهم مثل أهله،لذلك رفض الزواج منها دون علمها،لأنه يحبها، وطلب منها أن تعتبره واحد منهم مثلما كانت تتعامل مع شقيقها “سلام” لتكشف له بأن شقيقها لم يأكل حقها،على عكس ما فعله، وتكشف له بأنها عندما دخلت للڤيلا الخاصة بهم رأت أن نعيم قد باع له كل ممتلكاتها التي أخذها منها، وطلبت منه ان يكتب لورد كل ممتلكاتها إذا كان يريد الزواج منها.

إنفعال “سيدرا” على شمس،بعدما علمت أنه يريد الزواج من “ورد”، وأنه وعدها بأن يكتب المنزل الذي أخذه من السلطانة”، فينفعل عليه “نعيم”محمود عبد المغني، وتهديده بالقتل اذا فعل ذلك.

اعتراف “خزاعة”محمد لطفي لـ”سيدرا” بحبه الشديد لوالدته وأنها لم تبخل عليه بشئ عندما دخل والده للسجن،لتعرف له انها رأت سيدة عكس والدته حتى لو اضطرت لبيع أولادها مقابل أي شئ، ويطلب منها الحديث عن والدتها لكنها ترفض بحجة أنها تنهار من البكاء عندما تتذكرها.

معرفة “حمدي” بمكان المستشفى الذين يأخذون الأفارقة هناك لكي يأخذوا أعضائهم، وعلم بوجود طبيبًا يساعدهم.

إخبار “السلطانة” لـ”رضا”شريف إدريس بأن الطبيب”سليم” الذي أحضره للعمل مع “نعيم” وإخوته يُتاجر معهم في الأعضاء.

إعتداء “خزاعة” على “رضا” فينفعل حمدي عليه، ليخبره بأنه قام ببيع البيت وأخذ حقه،فتتدخل السلطانة للصلح بينهم،فينفعل عليها،فتقوم بصفعه بالقلم على خده،فتأتي المباحث وتسأل عن سبب التشاجر، لتعترف لهم بأن “خزاعة” ورجاله “نعيم” قاموا بالهجوم على “رضا” والإعتداء عليه،فينكر والده والدته كلامها، وتحاول إقناعهم بإخبارهم بالحقيقة،لكنهم يصروا على كلامهم، وينفي “رضا” ما قالته السلطانة، فتحاول إقناعه كي لا يضيع حقه، لكنه يقسم على إرجاع حقه.

إخبار “سعد الخياط” أحمد صيام لإبنه “عادل” بأنه لا يريد التعرض للحبس لذلك لن يقف معهم أثناء الحفر.

ذهاب “كريمة” للسلطانة، لتعتذر لها بسبب تصديقها للكلام الذي كان يقال عنها،لتعترف لها بأنها لا تقدر على تصديقها، وأنها لم تحسبها صح لأنها كانت تريد أن تكون ست الحارة وأن يحتاج اليها كل الناس لتعترف لها أن هذه الأشياء تحدث بحسن النية وطيبة القلب،لتسألها عما إذا كان أحدًا قد ما بتسليطها عليها، لتكشف لها أن أحدًا سلطها على سخص غيرها.

إخبار”السلطانة”لـ”حمدي” بأنها طلبت من “كريمة” بأن تذهب “لأم رضا” وتقنعه ببيبع المنزل لـ”نعيم”.

معرفة السلطانة لمكان ابنتها،فتذهب لزيارتها هي وحمدي، وتقوم بصفعها بالقلم على خدها.

يُشار أن مسلسل “سلطانة المعز” بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، دينا، كريم الأبنودي، محمد لطفي، محمد شاهين، حسن حسني، طاهرة، شريف إدريس، محمد شاهين، نسرين إمام، محمود البزاوي، محمد حاتم، انتصار،وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد بكير،ﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *