التخطي إلى المحتوى

قامت الشركة العربية السعودية (أرامكو) بتقليل الأسعار الخاصة بالبنزين المحلية و ذلك لشهر اكتوبر وسوف يستمر تقليل الاسعار الخاصة بالبنزين حتى يوم 10 نوفمبر القادم وذلك لعام 2020 حيث تتراجع أسعار البنزين 95 إلى مستوى 1.44ريال للتر الواحد وذلك مقابل 1.47ريال للتر الواحد خلال شهر سبتمبر وهذا وفقا للبيانات التى وضعتها ( ارامكو السعودية ) على الموقع الالكتروني الخاص بالشركة .

أرامكو تقليل الأسعار الخاصة البنزين والديزل و الكيروسين والبترول

وقللت شركة (أرامكو السعودية) سعر بنزين 95 لمستوى 1.59 ريال سعودي للتر مقارنه بسعر البنزين 95 وذلك فى الشهر الماضي حيث كان يبلغ سعره 1.63 ريال سعودي للتر الواحد .

كما واصلت الشركة تخفيض أسعار كلا من الديزل _ الكيروسين الى 0.52 و0.70 ريال سعودي للتر الواحد و الجدير بالذكر أن الشركة قد استقرت على سعر غاز البترول المسال عند مستوى 0.75 ريال سعودي .46

أسعار البنزين في السعودية

وحددت الشركة السعودية سعر بنزين ال91 عند مستوى 1.47 ريال سعودي مقابل 1.43 ريال سعودي وذلك كان خلال الشهر السابق بارتفاع 2.7% حيث ذلك كان على أساس شهرى .

عملاق النفط السعودي أعلنت أنها سوف تقوم بمراجعة أسعار الوقود الجديدة في المملكه العربية السعودية وذلك خلال شهر أكتوبر الجاري وكان ذلك مساء يوم السبت الماضي وتبعاً للمراجعة الدورية لأسعار الوقود اللي تم إعلانها من قبل أرامكو السعودية جاءت منخفضة عن نظيرتها في شهر سبتمبر الماضي .

تابع أيضاً:

رابط دخول منصة مدرستي للطلاب إلكترونيا “التسجيل في مدرستي” ١٤٤٢

 

وتقوم أرامكو بتعديل أسعار منتجات الطاقة وفقاً للاجراءات الحكومية لتعديل أسعار منتجات الطاقة وأيضاً المياه، مشيراً إلى أن الأسعار المحلية لتلك المنتجات قابلة للتغيير وفقاً لأسعار التصدير من المملكة العربية السعودية إلى الأسواق العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *