التخطي إلى المحتوى
بالفيديو : ايناس الدغيدي تفضح برنامج رامز متفقين علي كل شي حتي “الشلوت “

أخيرا خرجت المخرجة ايناس الدغيدي ​ عن صمتها وكشفت حقيقة فبركة ​رامز جلال​ لمقالبه مع المشاهير. وجاء هذا البوح خلال مقابلتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “​شيخ الحارة​” الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة،والتي بدات سؤالها  لـ المخرجة إيناس الدغيدي،: “قالوا عنك شيطانة في صورة ست”، وردت الأخيرة: “أحلى حاجة بنعملها في الدنيا الشيطان إللي بيقولنا عليها”.هو الشيطان وحش دا احلي حاجة بنعملها الشيطان بيقولنا عليها .

وعن علمها بتفاصيل برنامج المقالب الذى يقدمه رامز جلال قبل ذهابها بحلقة الموسم الماضى، وتابعت:” كلنا عارفين إنه رامز ومختارين لينا الملابس وكل حاجة”، مشددة على أن البرنامج ليس للاستضافة بل لتمثيل مشهد.

وأنها علي علم  بنوع المقلب الذى يتم معها بالإضافة إلى اختيار نوع الملابس التى تتحمل، وتابعت:”اتقفنا على كل شئ قبل الحلقة بيوم حتى الشلوت اللى ضربته ليه.. ده كان سيناريو مكتوب بالكامل مثل فيلم استاكوزا”.وعلي فكرة الكل كان عارف الكل يكون على علم به، ويتم اختيار الملابس وكل شيء قبل الحلقة”. وانا كتبت سينارة الكلمات اللي حقولها بتعبر عن الخوف واشادت بسمة بيها وبتمثيلها دا من حقك تمثلي قالت ايناس انها كانت تختبر نفسها فقط .

وأوضحت أن برنامج رامز جلال عبارة عن تمثيل مشهد تلفزيوني، متابعة: “عملت سيناريو وكتبت جملا خاصة بالخوف قبل تمثيل حلقة رامز، ونجحت في التمثيل، وتم الاتفاق على سيناريو الحلقة بالكامل مع المعدين قبل تصويرها”.

ويقدم رامز هذا العام برنامجه الجديد رامز تحت الصفر بالتعاون مع الكابتن مجدي عبد الغني من خلال برنامج مصر في المونديال والذي يجسد فيه دور كوبر مدرب منتخب مصر ويقام البرنامج في روسيا تحت الثلج وبوجود نمره ودببه والذي لاقي نقدا لاذعا هذا العام في اولي حلقاته عندما تحدث مع الفنانة ياسمين صبري التي تجيد الروسية وادعت في الحلقة عدم معرفتها .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *