نتيجة مباراة مصر والدنمارك اليوم ببطولة كأس العالم لكرة اليد

يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مباراة قوية أمام نظيره الدنمارك في مساء اليوم الأربعاء 27 يناير ،علي أن تلعب في صالة استاد القاهرة الدولي ،وذلك في إطار مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2020/2021م.

ويوفر موقع الصبح نيوز خدمة مشاهدة مباراة منتخب مصر والدنمارك بث مباشر ،والتي من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، أي السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، كما ستنقل أجواء اللقاء عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 3 ،ويتولي التعليق علي اللقاء المعلق خالد خيري.

استطاع منتخب مصر أن يتأهل من دور المجموعات الرئيسي بعدما تعادل أمام سلوفينيا بنتيجة 25 لكل منهما ،ولكن افاد المنتخب المصري الفوزين الذي حققهما ليتأهل من دور المجموعات إلي دور الثمانية ويواجه الدنمارك.

ويستضيف منتخب الفراعنة البطولة الدولية علي أرضه ووسط جمهوره ،ويعلم المنتخب مدي قوة وصعوبة منافسه لذا يسعي جاهداً نحو دراسة أسلوب منتخب الدنمارك من أجل أن يكون علي أكمل جاهزية ،ويأمل في تحقيق الفوز والعبور نحو دور النصف النهائي من أجل أن يواصل مسيرته الصحيحة.

وفي الجهة الأخري، يلعب منتخب الدنمارك المباراة وهو في حالة معنوية عالية ،وذلك بعد تحقيق الفوز أمام كرواتيا في المباراة الاخيرة له من الدور الرئيسي والتي أنتهت بنتيجة 38 مقابل 26 ،مما يوشير إلي مدي قوة المنتخب الدنماركي لذا يتأهل لهذا الدور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *