التخطي إلى المحتوى

يتطلع ليفربول إلى الاندماج بعد بدايتهم الإيجابية للمجموعة الأسبوع الماضي ، بفوزهم 1-0 على أياكس في أمستردام، حيث  يواجه الريدز مباراة ليفربول ضد ميتييلاند اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب الانفيلد.

عاد فريق يورغن كلوب إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الأسبوع أيضًا بفضل أهداف روبرتو فيرمينو وديوغو جوتا التي رأوها في مرمى شيفيلد يونايتد.

نتيجة مباراة ليفربول وميتييلاند لحظة بلحظة

فوزان من اثنين في المجموعة سيمنح أبطال 2019 البداية فقط التي كانوا يبحثون عنها بينما يحاولون التقدم كفائزين بالمجموعة.

في أي وقت تبدأ المباراة؟

تنطلق المباراة في الساعة 8 مساءً بتوقيت لندن والعاشرة بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 26 أكتوبر على ملعب آنفيلد.

أخبار الفريق

جويل ماتيب ونابي كيتا وتياجو ألكانتارا جاهزون في الوقت المناسب للمباراة.

غاب المدافع ماتيب عن الملاعب منذ تعرضه لضربة في ديربي ميرسيسايد في 17 أكتوبر بينما أصيب تياجو (في الركبة) قرب نهاية المباراة في جوديسون بارك ولاعب خط الوسط زميله كيتا – الذي عاد إلى التدريبات بعد اختبار سلبي لفيروس كورونا – لم يلعب منذ ذلك الحين خرج في الشوط الأول في المباراة 7-2 أمام أستون فيلا قبل فترة التوقف الدولية.

اليسون
اليسون

 

مع خروج ماتيب ، وكذلك الغائب فيرجن فان ديك (الركبة) لفترة طويلة ، سيستمر لاعب خط الوسط فابينيو في الإنابة عن قلب الدفاع.

تشكيل ليفربول ضد ميتييلاند الدنماركي

أليسون. الكسندر ارنولد ، فابينيو ، جوميز ، روبرتسون ؛ ميلنر ، هندرسون ، شاكيري ؛ مينامينو ، أوريجي ، ديوغو جوتا.

تشكيل ميتييلاند ضد ليفربول

اندرسين ؛ أندرسون ، سفياتشينكو ، شولز ، باولينيو ؛ اونيكا، كاجوستي؛ دراير ، سيستو ، مابيل ؛ كابا.

لم يكن ليفربول يتمتع بقدر كبير من التهديف حتى الآن هذا الموسم ، لكن يجب أن يكون لديهم أكثر من كافٍ للحصول على النقاط الثلاث الليلة. ليفربول 4-0 ميدتييلاند.

افتتح بطل الدوري الدنماركي ميدتجيلاند حسابه في دور المجموعات بهزيمته 4-0 على أرضه أمام أتلانتا لكنه ارتد ليهزم بروندبي في مباراة محلية يوم السبت.

في الدقيقة 14 ركلة حرة مباشرة لليفربول في وسط ملعب ميتلاند من جهة اليسار، نفذها ترينت ارنولد بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أحد المدافعين في الوقت المناسب تماما قبل رأسية جوردان هندرسون.

وخلال الدقيقة 19 حصل ألكسندر شولز لاعب ميتلاند على بطاقة صفراء جراء عرقلة متعمدة لدييجو جوتا لاعب ليفربول.

41 دقيقة
يحصل كاجستي على البطاقة الصفراء الثالثة لـ Midtjylland في هذا الشوط لتحدي متأخر على هندرسون، خارج منطقة ليفربول.
38 دقيقة
أخيرا بعض مساحة لليفربول بما أنّ أوريجي يكون قادرة أن يلعب روبرتسون داخل على الجانب يسرى من الصندوق. هناك الكثير من الجثث في منطقة الجزاء ولكن كرة الظهير الكامل منخفضة مباشرة في المدافع.

هدف جميل يحرزه جوتا بعد عدة تمريرات من قبل ارنولد وشاكيري في الجنب الأيمن من منطقة الجزاء ليسكنها جوتا الشباك في الدقيقة 55.

الدقيقة 88 تسبب ألكساندر-أرنولد في حدوث مشاكل مرة أخرى حيث يستلم الكرة في المساحة على الجانب الأيمن من الصندوق ويربعها لصالح فيرمينو ، الذي تخطى محاولته الأولى من 12 ياردة.

في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع 90+3 تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد صلاح بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *