تردد قناة راي سبورت Rai Sport 1 الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي في السوبر الإيطالي
تردد راي سبورت الإيطالية Rai Sport

يستعد يوفنتوس لمواجهة نابولي على ملعب ملعب تريكولوري يوم الأربعاء 20-1-2021 في النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإيطالي، ويبحث المشاهدون الليلة عن تردد قناة راي سبورت Rai Sport 1 الإيطالية لمتابعة النهائي المثير.

يددخل يوفنتوس هذه المباراة بعد خسارته 2-0 أمام إنتر ميلان بقيادة أنطونيو كونتي يوم الأحد الماضي على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات بطولة الدوري الإيطالي الليجا، حيث ضمنت أهداف لاعب خط الوسط التشيلي المخضرم أرتورو فيدال واللاعب الإيطالي الدولي نيكولو باريلا فوزًا حاسمًا لإنتر ميلان.

من ناحية أخرى ، سحق نابولي فريق فيورنتينا سيزار برانديلي 6-0 يوم الأحد على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، من ثنائية الكابتن لورنزو إنسيني وأهداف من لاعب خط الوسط دييجو ديمي والمكسيكي هيرفينغ لوزانو والبولندي بيوتر زيلينسكي والجناح ماتيو بوليتانو ضمنت فوزاً مريحاً لنابولي لاعب جينارو جاتوزو.

تردد قناة راي سبورت الإيطالية Rai Sport 1

تنقل قناة راي سبورت الإيطالية Rai Sport 1 مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم حيث يهتم الكثير بمتابعة المباراة من خلال التلفاز بالتعليق الإيطالي المثير.

تردد راي سبورت عبر هوتبيرد Hot Bird 1-6|  11766 الترميز 27500 عمودي معامل التصحيح التشفير مفتوح

Hot Bird 1-6 التردد 10992 عمودي  27500 3/4 مفتوح

Nile Sat 11766 عمودي 27500 5/6 مفتوح

 

يوفنتوس ضد نابولي وجها لوجه

  • في 36 مواجهة وجهاً لوجه بين الجانبين ، يمتلك يوفنتوس ميزة واضحة حيث فازوا في 19 مباراة وخسروا 13 وتعادلوا في 4.
  • واجه الفريقان آخر مرة في نهائي كأس إيطاليا الموسم الماضي. فاز نابولي على يوفنتوس بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.
  • لن يتمكن أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس من استدعاء خدمات المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا ، الذي يعاني من إصابة.

يبقى أن نرى ما إذا كان الكولومبي خوان كوادرادو والبرازيلي أليكس ساندرو والمدافع الهولندي ماتيس دي ليخت قد تعافوا من COVID-19 في الوقت المناسب لهذه المباراة.

وسيغيب نابولي عن لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز ، الذي ثبتت إصابته بـ COVID-19، كما يغيب المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين ، في حين أن هناك شكوكًا حول توفر الظهير كيفن مالكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *