التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد إعادة مسلسل فرصة تانية الحلقة 25

تذاع حلقات مسلسل “فرصة تانية”، يوميًا على قناة أون في تمام الـ 11:45 مساءًا طوال شهر رمصان الكريم.

ويعرض مسلسل “فرصة تانية”، على قناة “cbc”، على أن يكون العرض الاول في تمام الـ12 صباحًا، والعرض الثاني الساعة 4 وربع صباحًا، والعرض الثالث الساعة 5 مسًاء، والعرض الثالث الساعة 1 وربع ظهرًا.

كما يعرض على قناة “dmc” على أن يكون العرض الاول في تمام الساعة 10 ونصف، والعرض الثاني 5 ونصف.

تردد قناة cbc على النايل سات لمشاهدة مسلسل فرصة تانية- التردد: 11488- معدل التصحيح: (v 34)- القمر الصناعي: عرب سات- التردد: 11919- معدل التصحيح: h 5/6

تردد قناة dmc على النايل سات لمشاهدة مسلسل فرصة تانية- التردد: 11449- معامل تصحيح الخطأ: 5/6- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500

تردد قناة ON على النيل سات لمشاهدة مسلسل فرصة تانية- التردد: 10853- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 5/6

أبرز أحداث الحلقة 24 من مسلسل “فرصة تانية”

جاء زياد “أحمد مجدي البيت ووجد ملك “ياسمين صبري” تجلس مع والده سالم “محمود البزاوي” وشقيقه، يتحدثون عنه، فقال لهم سأترك مصر وأعيش بالخارج، فجاءت للجميع حالة من الصدمة.

وقال له والده هل هذا ما نصحتك به، أنا تحدثت معك كثيراً أمس لماذا لم تأخذ بكلامي، فرد عليه زياد قائلاً لم يتبق لي شئ في مصر فلماذا أعيش بها، فرد عليه والده قائلاً ماذا تقول وأنا وشقيقك وملك، فأجابه زياد قائلاً أنا أتخذت القرار الصحيح، فضغبت ملك وتركتهم.

غضبت ياسمين صبري “ملك” وتركت منزل أحمد مجدي “زياد” فنصحه والده بأن يلحق بها ويتحدث معها لأنها تحبه كثيراً، أخذ زياد بنصيحة والده وألحق بملك، عندما نزل من منزله وجدها بسيارتها تبكي.

فجلس زياد بجانبها وصار يعاتبها لماذا فعلتي كل ذلك، فقالت له لم أفعل شئ أنا كنت أريد أن تذوق العذاب الذي ذوقته عندما ذهبت لتتزوج عليّ، وفعلت ذلك لكي تشعر بالشعور الذي شعرت به عندما رأيتك تتزوج من الفتاة التي فارقتنا عن بعض.

إتفق دياب “مدحت” مع رجل يبيع الورد، بأن يذهب لزوجته ويعطي لها باقة ورد حتى تفرح وتستسلمه ويعود للعيش معها، فذهب الرجل لكي يعطي لزوجته الورد فعندما فتحت له الباب لم تأخذ الورد فقرأت الورقة ووجدت أنها من زوجها.

فرفضت هبة مجدي “ملك” الورد وقالت للرجل أرجعه لصحابه، وقفلت الباب في وجهه، فكان دياب يقف خلف السلم وشاهد ما حدث وحزن كثيراً، لأنه كان يريد أن تسماحه على مافعله معها من معاملة سيئة، على تجارته للمخدرات.

ذهب والد هبة مجدي “مريم” لوالد زوجها دياب “مدحت لكي يطلب منه أن يطلق ابنته مريم، فنصح والد مدحت والد مريم وقال له مدحت قد تغير وهو يحب مريم كثيراً، ترك كرل شئ سئ أرجو منكم أن تعطوه فرصة ثانية.

فرفض والد مريم وقال له إذا لم تطلقوا إبنتي فسوف نرفع عليكم قضيه خلع، وإذا قام والدك بطلاقها سترجع له إبنتي كل أمواله وعمله لأن كل ذلك ليس من ملكها، فحزن والد مدحت وأخذ يفكر في الأمر حتى أبلغ إبنه بما حدث.

دخلت ياسمين صبري “ملك” على أهلها ومعها شقيقتها هبه مجدي “مريم” وقالت لأهلها أنا جيبت لكم بمريم ويجب أن تستمعوا لها، فغضب والدها وقال لماذا أتيتي إلى هنا، فقالت له مريم أنا قررت أن أعمل بجميع نصائحك وندمت على ما فعلته، أرجو أن تتقبل أسفي.

فرحت والدلتهم كثيراً، قالت لها سوف نطلقك من مدحت زوجك “دياب” وقال لها والدها لقد جلست مع والده وقلت له كل شئ، ثم قال لها هذه أبنتي التي أعرفها.

كانت زوجة إدوارد “رنا” تجلس في منزلها مع صديقتها، تقول لها بأنها نادنة على ما فعلته مع زوجها سامح “إدوارد” بأنها كذبت عليه وأخبرته أنها ذهبت لطبيب نساء وتوليد لتتابع معه حالتها، قال لها بأن حالتها جيدة وبأنها ستنجب طفل، ثم قالت صديقتها هذا لم يحدث وأخبرني الطبيب بأن الإنجاب صعب كثيراً بسبب الأدوية التي كنت أتناولها.

وأستكملت زوجة إدوارد حديثها قائلة بأنها نادمة على ما فعلته، وأنها منذ قول ذلك الكلام لزوجها وهو سعيد كثيراً، ثم دخل سامح فجأة ومعه سرير جديد لطفله وكان فرح كثيراً، فحزنت رنا فإندهش سامح بأنها لم تفرح، مزح مع صديقتها وذهب لكي يضع السرير في غرفته.

ذهبت سارة الشامي “شرين” لمكتب عصام السقا “خالد” وقالت له لمذا تفعل معي ذلك، كان أسوأ يوم في حياتي على الإطلاق عندما رأيتك ووافقت أن أخرج معك، لمذا ذهبت إلى كمال “أحمد الشامي” وقلت له على علاقتنا.

فرد عليها خالد قائلاً:”وسوف أفعل ذلك في كل علاقة جديدة ستدخلي فيها وأنا لا أريد الرجوع إليكي ، لكني يجب أن أعرف الجميع بحقيقتك” فخرجت شرين من عنده وقامت بإلقاء ورق مكتبه على الأرض وغضبت.

ثم ذهبت شرين لمكتب كمال وقالت له لماذا لا تريد أن تتحدث معي أو ترد علىّ لقد قمت بالإتصال بك كثيراً، فرد عليها قائلاً ولن أعد لكي يا شرين ولن أتحدث معكِ مرة آخرى لأنني عرفت حقيقتك.

فقالت له لماذا تصدق خالد ولم تصدقني ولماذا لا تريد أن تسمع لي، فقال لها لقد أخبئتي عليّ بأنكِ كنتي في علاقة، فقالت له لأنني أخرجتها من حياتي ونستها، وأنا بالفعل أبحث بأن يكون زوجي مستواه الإجتماعي جيد ما العيب في ذلك ، أنا أحبك، فقال لها إذا وجدتي أحد مستواه أعلى سوف تتركيني، فردت عليه قائلة أنا لن أتركك مهما حدث، فمازح معها وقال لها هيا لنتاول الطعام سوياً.

طلب محمود البزاوي “سالم” والد زياد” من والد ياسمين صبري “ملك” أن يقابله لكي يتحدث معه في أمور هامة على القهوة، فوافقه ونزلوا سوياً وجلسوا وصاروا يتمازحان، أعترف والد ملك لسالم أنه لم يجلس على القهوة منذ قديم الزمن، وتعتبر هذه المرة الثانية له في حياته.

وكانت حالة الود بينهم وأعترف كل منهم للآخر أن كلاً منهم يحترم الآخر، يريدوا أن يرجعوا العلاقات بينهم مثلما كانت في البداية، ومزح سالم مع والد ملك وطلب طاولة حتى يلعبوا سوياً.

ثم قال سالم لوالد ملك أنه لديك خطة لكي يرجعوا بها ملك لزياد “أحمد مجدي” مرة آخرى، وافقه والد ملك عليها، هنا إنتهت الحلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *