تفاصيل مسلسل السد Baraj Bölüm وأبطال المسلسل ومواعيد عرضه
مسلسل السد Baraj Bölüm

مسلسل السد من المسلسلات التى تبين الدراما التركيه التي تكون من احب المسلسلات التركيه الى عشاق الدراما التركيه في مصر و الوطن العربي ، حيث تم ترجمه مسلسل السد إلى اللغه العربيه وهذا لكثره محبين الدراما التركيه في الوطن العربي.

تفاصيل مسلسل السد Baraj Bölüm

تدور احداث قصه مسلسل السد حول قصه حب قد قامت من خلال شبكه الانترنت بين شاب يدعي ناظم ، والذي يجسد دوره الممثل (فيياز دومان ) وفتاه جميله شابه تدعى نهير وتقوم الممثله (بيران داملا يلماز ) بتجسيد دورها فى مسلسل السد.

تتوالى الأحداث وتستمر قصه حبهما لتقوم نهير بارسال صورتها الشخصيه له من خلال شبكه الانترنت ، ولكنه رفض ارسال صورته وهذا بسبب الاصابه التي في وجهه بسبب اصابته في حادث اليم.

تفاصيل مشوقة في الحلقة القادمة

وبعد إصرار نهير بطلب صورته قام ناظم بارسال صوره شاب اخر وسيم يدعي طارق حيث يجسد دوره الممثل ( بوراك يوروك ) ، وهذا خوفا من خسارتها فهو يرى انها جميله جدا واصغر منه سنا لذلك ارسل لها صوره طارق ابنه رئيس مشروع بناء السد الذي يعمل لديه ناظم.

لكن تبدأ المشكله عندما تعجب نهير بطارق في ظل الخداع الذي تعرضت له ، وتعرض لنا احداث مسلسل السد ما موقف ناظم وطارق ونهير في تلك القصه و هل سيفوز ناظم بحب حبيبته نهير مره اخرى ام لا ؟!

موعد عرض مسلسل السد والقنوات الناقله للمسلسل

حيث تم بدء عرض المسلسل التركي السد في 17 من شهر مارس لعام 2020 ، حيث انه يعرض المسلسل على شاشه التلفزيون التركي كل يوم الثلاثاء من كل اسبوع وهذا في تمام الساعه ثمانيه بتوقيت دوله تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *