التخطي إلى المحتوى
حسن الرداد يقتل ابنته في “شاهد عيان”

عرضت قناة النهار أمس، حلقة جديدة من مسلسل “شاهد عيان” للفنان حسن الرداد، الذي يشارك به في السباق الرمضاني الحالي 2020.وشهدت احداث الحلقة الـ 26 من مسلسل “شاهد عيان” تجسس “راجح” على محامي وهيب العزازي من خلال وضع قلم في بدلته الخاصة لـ يسمع به كل ما يحدث وتحديد مكانه أيضا، وبدأت “ليلي” في استماع ما يقوله واكتشفت بأن شقيقتها “ندي” على قيد الحياة، وحددت مكانها وذهبت مسرعة اليها.

وقام “عمر شكري” بـ التخطيط لـ خطف نجلته “خديجة” وبعد نزول “ليلي” من منزلها لتذهب لـ “ندي” نفذ خطته وقام بـ اختطافها وذهب الى مقرر شقته، وطلب من احد رجال أبز حماد بـ قتلها من خلال حقنة السم، وبالفعل نفذ كلامة ويبدوا أنها خدعة ويعطيها منوم، ثم امرة بـ اخفاء جثتها.

ويجسد من خلاله حسن الرداد شخصية ضابط يدخل فى مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويحمل العمل عددا من المفاجآت، ويشارك فى بطولته كل من: وليد فواز، محمد لطفى، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقى، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسى.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد الدرامية مسلسل “الزوجة 18″، وشارك به خلال السباق الرمضاني الماضى، وشاركه في البطولة النسائية ناهد السباعي وهيدي كرم، حيث جسّد خلاله دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *