رابط دخول منصة مدرستي التعليمية 1442 للتعليم عن بعد عبر وزارة التعليم السعودية

رابط منصة مدرستي التعليمية 1442، وتجدر الإشارة إلى أنه تم إدراج هذه المنصة كأحد أفضل المنصات التي تم إنشاؤها في جميع البلدان / المناطق في العالم العربي ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنصة توفر العديد من الشروحات ومقاطع الفيديو المختلفة لجميع الطلاب ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الغرض هو حفظ الفيديو الذي شرحه المعلم،ومنصة حيث يمكن لجميع الطلاب تنزيل هذه الفيديوهات على أجهزتهم والرجوع إليها والاستماع إليها عند الحاجة ، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه المنصة تم إنشاؤها بعد إغلاق المنشآت التعليمية ، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد الذي يؤثر على العالم كل البلدان.

رابط منصة مدرستي التعليمية 2021

  • يجب على الطلاب اتخاذ سلسلة من الخطوات للتسجيل في النظام الأساسي واتباع التعليمات والفيديو الذي يتم تنزيله.
  • أولاً الدخول إلى هذا الرابط  من هنا 
  • ثانيًا ، يقوم الطالب بالضغط على كلمة إنشاء حساب جديد.
  • ثالثًا ، يضيف الطلاب البريد الإلكتروني واسم المستخدم.
  • رابعاً يجب ان يقوم الطالب بكتاب الجميع البيانات الخاصة به ويجب ان تكون في اماكنها الصحيحة ويجب التأكد ان جميع البيانات صحيحة
  • خامساً ، يمكن للطالب بعد ذلك الدخول إلى المنصة ومتابعة جميع الشروحات ومقاطع الفيديو الخاصة بفريق البحث الذي انضم إليه.

منصة مدرستي التعليمية

كما ذكرنا سابقًا ، نظرًا لانتشار فيروس كورونا المستجد فبعد إغلاق كافة المرافق التعليمية تم إنشاء منصة مدرستي تعليمية ، كما تجدر الإشارة إلى أن المنصة تعتمد على عرض جميع الشرائح ومقاطع الفيديو الخاصة بجميع الدورات المدرسية وغيرها. أفضل المعلمين والمعلمين المتميزين ، يمكنهم التواصل مع الطلاب عن بعد حسب الحاجة. يتم حفظ جميع مقاطع الفيديو على النظام الأساسي ، ويمكن لجميع الطلاب الرجوع إليها عند الحاجة ، خاصة أثناء الاختبارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *