رابط On Line الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة بالرقم القومي
منحة العمالة الغير منتظمة

حاليا يقوم العديد من المواطنين بتشغيل محرك البحث العالمي جوجل لمعرفة موعد اصدار إعانات العمالة غير المنظمة الدفعة السادسة. ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة توزيع المنحة على الفئات الأكثر تضررا من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19. وبعد إغلاق العديد من الأنشطة التجارية زاد الكثير من المتضررين وذلك كان على إثر الأحداث وشدد الرئيس أن تصل المعونات لجميع المحتاجين.

بعد تقديم قائمة الأسماء إلى وزارة القوى العاملة والهجرة والموافقة على ميزانية خاصة للبرنامج ، تقدر المنحة الرئاسية الشهرية للعمال غير النظاميين بمبلغ 500 جنيه شهريًا. يتم دفع الإعلان الرسمي من قبل رئيس مجلس الوزراء في الاجتماع الأسبوعي ، وبعد ذلك يمكن للمستفيد استخدام الآلة للصرف على الجهاز ، واستبدال البنك تلقائيًا عن طريق التأشيرة أو مكتب البريد المنتشر في جميع محافظات الجمهورية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وانتشار كوفيد 19 واتخذت الاحتياطات اللازمة لمنع تكدس السكان أمام البورصة الجديدة.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

خصصت الحكومة المصرية أكثر من طريقة للاستعلام عن الإعانات لعدم وجود اكتظاظ بين المواطنين وعدم إصابة أحد بالفيروس ، ويمكن الاطلاع على جميع الاستفسارات حول دعم العمالة غير الرسمية على موقع وزارة القوى العاملة. أدخل رمز البلد واستخدمه لتعرف متى وأين يمكنك استخدام منحة 500 جنيه مصري.

للدخول للموقع الرسمي والاستعلام والحصول على المنحة <<اضغط هنا>>

تقدر قائمة المستفيدين من المنحة الرئاسية الأكثر تضررا من وباء كورونا في العمالة غير المنظمة بأعداد كبيرة ، وتقدر المنحة بـ 500 جنيه شهريا وقد تأخرت المنحة السادسة لتنظيف وتحديث البيانات ومراجعتها شهريا للتأكد من أنهم لن يكونوا من يستوفون توفر الشروط التي وضعتها وزارة القوى العاملة والهجرة الدعم الحكومي لتمكينهم من الحصول على دعم الرئيس للنجاة من الوباء العالمي دون التأثير على المواطنين الذين يستحقون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *