التخطي إلى المحتوى

تشهد الدائرة الخامسة في إنتخابات مجلس النواب بمحافظة البحيرة ومقرها حوش عيسي، منافسة شرسة بعد إنضمام مرشح الشباب المحاسب ممدوح عبد السميع جاب الله لقائمة المرشحين في الإنتخابات وحصوله علي رقم 17 والأخير في الكشوف الإنتخابية للمرشحين بالدائرة ورمزه غصن الزيتون.

ويأتي ترشح المهندس ممدوح جاب الله، لإنتخابات مجلس النواب المقررة يومي 24 و25 أكتوبر الجاري استجابة للأهالي في الدائرة بالترشح فمن أهالي حوش عيسي بصفة عامة ومسقط رأسه بقرية أبو الشقاف.

ويحظي جاب الله، بتأييد كبير بين الشباب وجميع العائلات بقري مركز حوش عيسي في انتخابات مجلس النواب، لدوره الكبير خلال الفترات الماضية في المساهمة في حل كثير من المشاكل التي لجأ المواطنين له، هذا بالإضافة لنجاحه في إدارة شركة دلتا لتعبئة الغاز بحوش عيسي وقت الأزمة التي تعرضت لها جميع محافظات مصر ونقص إسطوانات الغاز بالسوق المحلي.

وأكد المحاسب ممدوح جاب الله، في تصريحات له، أن الدخول لإنتخابات مجلس النواب هو لخدمة أبناء قري حوش عيسي، قائلًا:” خدمة أهلي وناسي شرف لي ووسام إعتزاز علي صدري وسأظل أخدم حوش عيسي في أي مكان وبكم أستطيع”.

وطالب جاب الله، المواطنين في كل قري حوش عيسي، بالنزول والمشاركة في الإنتخابات البرلمانية وإختيار المرشح الأنسب والأصلح لتمثيلكم في مجلس النواب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *