التخطي إلى المحتوى

بعد أن اجتاحت الأمطار محافظة الاسكندرية التى اعتادت كل عام فى فصل الشتاء على استحواذ التصدر فى كمية الأمطار التى تسقط على المحافظات فى مصر، جاءت إجراءات الجهات المختصة سريعة فى وقت عاجل.

شفط مياه الامطار هو الهدف الذي تسعى اليه الجهات في تنفيذه بشكل سريع للغاية من أجل الحفاظ على المظهر العام من جهة ومن جهة أخرى تيسير امور المواطنين وعدم تعطل الشوارع داخل المحافظة ايضا.

اربعة ايام متتالية شهدت المحافظة هطول امطار بشكل كبير على مختلف النواحي فى اسكندرية، تنوعت تلك الامطار ما بين المتوسطة والغزيرة وكذلك الامطار الرعدية المصحوبة بالبرق والرعد، مما اثار بعض التخوفات لدى المواطنين.

260 معدة مختصة في شفط المياه ورفع التراكمات فى الشوارع كانت على اهب الاستعداد لتنفيذ المهام بشكل سريع فى مختلف الشوارع وعلى رأسها شارع الكورنيش المعروف هناك بشارع الجيش، وكذلك على المحاور الرئيسية  فى مختلف نواحي المحافظة.

على مدار الساعة ودون توقف يتابع محافظ الاسكندرية الموقف فى الشارع مع الجهات التنفيذية والمختصين فى الاحياء والمناطق المختلفة حتى يكون الأمر على ما يرام وتيسير الحال أمام المواطنين ، كما يساعدهم فى ذلك هيئة الارصاد المصرية التى توضح لهم الموقف فى الطقس اول باول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *