التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تحذير من بيتر ميمي لأهالى شهداء كمين البرث

وجه المخرج بيتر ميمي رسالة إلى كل أهالى شهداء حادث البرث، بخصوص حلقة ال 28 من مسلسل “الاختيار”، الذي يتناول قصة حياة الشهيد أحمد منسى.

ونشر ميمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، صورة شهداء كمين البرث، قائلاً “رجاء اللى يعرف حد من أهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة ٢٨)”.

وتابع “أنا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس فى نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف أنهم أبطال و وقفوا ودافعوا عن الارض و الكمين و زمايلهم لآخر نفس”.

ووجه التحية لكل من منسى ورجاله وأهاليهم الذين تحملوا فراق أولادهم الشهداء أو إصابتهم.

يذكر أن مسلسل الاختيار يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

أبطال مسلسل الاختيار:

مسلسل “الاختيار” يشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سنرجي

ويشارك أيضاً مجموعة من النجوم كضيوف شرف فى أحداث مسلسل الاختيار، ‏الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد ‏إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح ‏عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون‎.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *