التخطي إلى المحتوى

يدفع حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، بأحمد فتوح ظهير الزمالك في مواجهة منتخب مصر مع توجو المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون

وقع اختيار « البدري» ل« فتوح» لقيادة الجبهة اليسرى في المنتخب، حيث يعد من اللاعبين البارزين الذين آمنوا في المنتخب الأولمبى، وهو ما جعل البدري يستقر لضمه في التشكيل الأساسي للمنتخب الأول.

وتشهد مباراة الليلة بين منتخب مصر وتوجو صراع من قبل الفراعنة على الفوز، حيث لا بديل له بعد التعادل
فى الجولتين الأولى والثانية أمام كينيا وجزر القمر، حيث يحتل منتخب مصر المركز الثالث فى المجموعة السابعة برصيد نقطتين، بينما يتصدر منتخب جزر القمر جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، ويأتى كينيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يأتى منتخب توجو فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وينتظر الجمهور المصري من المنتخب تحقيق الفوز الليلة بفارق اهداف وذلك
لكي يتصدر الفراعنة المجموعة بعد الجولة الثالثة خاصة بعد تعادل كينيا وجزر القمر فى نفس الجولة، وهو ما يعطى منتخب مصر فرصة اعتلاء قمة المجموعة فى حالة الفوز بعدد كبير من الأهداف.

ويتضمن تشكيل منتخب مصر في مباراة الليلة كل من ومحمد الننى وأحمد حجازى ومحمود تريزيجيه، وهم مجموعة المحترفين بالخارج إلى جانب بعض لاعبى المنتخب الأولمبى، على رأسهم مصطفى محمد ورمضان صبحى وأحمد أبو الفتوح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *