التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء 7/8/2018 .. فوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء
مباراة الأهلي والمصري

إنتهت مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء 7/8/2018 بفوز الفريق الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، حيث أحرز الهدف الأول ساليف كوليبالي في الدقيقة 11 من عمر المباراة، وأحرز الهدف  الثاني وليد أزارو في الدقيقة 73 من عمر المباراة لتنتهي بإنتصار كبير للفريق الأهلي.

يترقب عشاق كرة القدم المصرية في كافة أنحاء الوطن العربي مشاهدة مباراة الأهلي والمصري والتي تعتبر قمة من العيار الثقيل في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، حيث تقامم المباراة على أرض استاد برج العرب يوم الثلاثاء الموافق 7/8/2018، وسوف تشهد المباراة أحداث قوية وحاسمة بين كلا الفريقين.

وكان قد افتتح الشياطين الحمر موسمهم بمواجهة قوية في الدوري ضد الإسماعيلي، بعد أن كان الدراويش متقدم بهدف نظيف عاد المارد الأحمر ليحقق هدف التعادل والذي إنتهت عليه المباراة، ليصبح بتلك النتيجة وصيف وبطل الموسم الواحدة بسبب نقطة التعادل.

وفي المقابل قابل المصري الجونة في الجولة الأولى واستطاع أن يحقق الفوز عليه بصعوبة بهدف واحد مقابل لا شيء، لتكون بداية قوية مشابهة لنهاية الموسم الماضي والذي تألق فيه النادي المصري ونجح في حجز المركز الثالث المؤهل للكونفدرالية على حساب الزمالك بعد أن إكتفى بالمركز الرابع.

مباراة الأهلي والمصري
مباراة الأهلي والمصري

مباراة الأهلي والمصري

سوف تقام مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء الموافق 7/8/2018 وتلعب على أرض استاد برج العرب، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع على قنوات أون سبورت، والنيل الرياضية.

موعد مباراة الأهلي والمصري.

الغيابات والتشكيل المتوقع للأهلي

سوف يستمر غياب المهاجم النيجري جونيو أجايي ورامي ربيعة بسبب الإصابة، كما أنه من المحتمل أن يتغيب أيضا وليد سليمان في حالة قرر الجهاز الفني هذا الشيء، لكن من الأخبار السارة في تشكيل الأهلي أنه سوف يعود أحمد فتحي وحسام عاشور إلى التشكيل الأساسي، ومن المتوقع أن يغير كارتيرون طريقة اللعب ويلعب بهاجمين هما مراون محسن ووليد أزارو، بعد أن نجحت تلك الطريقة في مباراة الإسماعيلي، وعليه فإن التشكيل المتوقع سيكون :

  • محمد الشناوي.
  • علي معلول – ساليف كوليبالي – سعد سمير – أحمد فتحي.
  • محمد شريف – حسام عاشور – عمرو السولية – مؤمن زكريا.
  • وليد أزارو – مروان محسن.

الغيابات والتشكيل المتوقع المصري

لن يتغيب عن فريق المصري أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف حيث ستكون كافة الخيارات مفتوحة أمام العميد حسام حسن من أجل العودة من الإسكندرية بالتعادل على الأقل، وسوف يكون التشكيل المتوقع كالتالي :

  • محمود السيد.
  • مصطفى علي – محمود كوفي – إسلام صالح – محمد شطة.
  • عمرو موسى – توريك جبرين.
  • إسلام عيسى – أحمد شكري – محمد جابر.
  • أحمد جمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *