التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة العين ووفاق سطيف اليوم السبت 4/8/2018 .. تأهل وفاق سطيف إلى الدور ال 16
مباراة العين ووفاق سطيف

إنتهت مباراة العين ووفاق سطيف بتأهل وفاق سطيف الجزائري إلى الدور 16 للبطولة العربية للأندية على الرغم من خسارته من العين الإماراتي بهدف دون رد في إياب دور ال 32 للبطولة، وكان التأهل بمجموع الأهداف وإجمالي نتيجة المباريتين في الذهاب والإياب بعد أن إنتهت المباراة الأولى بفوزه بهدفين لهدف.

يترقب عشاق كرة القدم العربية متابعة مباراة العين ووفاق سطيف اليوم السبت 4/8/2018 في مباراة الإياب دور ال 32، حيث ستكون تلك المباراة قوية وصعبة لكلا الفريقين، بسبب قوة الإمكانيات والنجوم المتواجدة في كلا الفريقين، حيث ينتظر فريق وفاق سطيف الجزائري قوة كبيرة تنظره مهمة صعبة في دوري أبطال أفريقيا ويسعى لتحقيق إنتصار معنوي هام سوف يفيده في المشوار القادم.

وفي المقابل يسعى أيضا فريق العين في تحقيق الإنتصارات والإنجازات والمنافسة، نظرا لمنافسته في كافة البطولات التي يشارك بها، حيث أنه يعتبر أحد زعماء الكرة الآسيوية، ويمتلك الكثير من الإمكانيات والكثير من النجوم المميزين منهم عمر عبد الرحمن عموري موهبة الخليج الأولى واللاعب المصري حسين الشحات المتألق دائما.

وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 2/1 لصالح وفاق سطيف في الإمارات، وجاءت أهداف اللقاء في الدقيقة 22 للعين من ضربة جزاء، وتعادل الجزائري في الدقيقة 41 من عمر المباراة، ثم جاء الهدف الثاني وهدف الفوز للفريق الجزائري في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

موعد مباراة العين ووفاق سطيف

سوف تقام مباراة العين ضد وفاق سطيف اليوم السبت 4/8/2018 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية التي حصلت على حقوق نقل البطولة العربية للأندية وسوف تنقل كافة المباريات على قنواتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *