النائب محمد عبادة يدين الحادث الإرهابي بشمال سيناء
محمد يسري

أدان النائب “محمد يسري عبادة” عضو مجلس النواب المصري عن محافظة البحيرة، الهجوم الإرهابي الغاشم، الذي وقع بمحافظة شمال سيناء، والذي أسفر عن وقوع الشهيد الرائد “أحمد بهجت رزق مناع” ابن قرية ” كفر الحجة” التابعة لمدينة “صفط الحرية” مركز” إيتاي البارود”، إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت المدرعة التي كان يستقلها الشهيد.

وأشار “عبادة “على أن مثل هذه العمليات الإرهابية التي تقوم بها التنظيمات والجماعات المتطرفة تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار وتهدف إلى إضعاف شوكة الأمن، حتى تصبح هذه البلدان المستهدفة فريسة سهلة المنال لهم، وعبر قائلًا ” لكنهم لن ينالوا مرادهم لأن الله عز وجل لا يصلح عمل المفسدين “.

التأكيد على الوحدة الوطنية في محاربة الإرهاب

وأكد سيادة النائب على المسؤولية التضامنية الواجبة من المجتمع تجاه الحكومات والبرلمانات و مؤسسات الدولة في محاربة ومكافحة الفكر الإرهابي المتطرف، مشددًا على أن هذه الجماعات والمنظمات تستهدف في المقام الأول أبنائنا لأنهم هم المستقبل المثمر وأنهم إن تمت السيطرة عليهم من قِبَل هذه الجماعات المتطرفة سيشكل ذلك خطرًا على مجتمعنا.

وتوجه سيادته بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد، داعيًا المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن ينزل الفقيد منزلة الأبرار، وأن يتقبله في زمرة الشهداء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *