التخطي إلى المحتوى
محمد يوسف يروى لـ”الفجر الفني” كواليس قتل منسى بـ”الاختيار”

أعرب الفنان محمد يوسف عن سعادته الشديدة بالمشاركة في مسلسل “الاختيار”، المتناول من قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسى، مضيفاً إنه وافق على شخصية “أبو عميرة”، لأن الشخصية مغرية وثرية، وبها كثير من التفاصيل.

وأضاف في تصريح خاص لـ”أخبارك الآن الفني”، عن كواليس مشهد قتل أحمد منسى، حيث قال: “كانت أولى مشاهدى في الاختيار، هو مشهد قتل منسى، هذا المشهد احتاج كثير من التركيز والاستعداد، وبعدها المخرج بيتر ميمي قال لى لقد استفزتني بهذا المشهد، ثم بدأ يكتب مشاهد إضافية لى”.

وكشف محمد يوسف عن تأثره بمشهد قتل منسى بعد مشاهدته في الحلقة ال 28 مع الجمهور، معبراً عن ذلك قائلاً”دمى اتحرق وكرهت نفسى وأنا بشوف الحلقة”، مضيفاً إلا أنه تم تصوير مشهد معركة كمين مربع البرث في منطقة بعيدة مابين 6 أكتوبر وطريق إسكندرية.

وأشار إلى أنه تفاجأ بردود أفعال الجمهور بعد مشهد قتل منسى، ومن أبرز التعليقات التى لفتت انتباهه”أنا مش عارف أقولك برافو ولا اقتلك”، “لو شفناك في الشارع هنقتلك”، “لو راجل أنزل من البيت”، “أنت كنت مستفز جدا’، “أنت جبان علشان تقتله من ضهره، بس أنت متعرفش”.

وفي نهاية حديثه وجه كلمة لأسرة الشهيد البطل أحمد منسى، قائلاً”ربنا يصبركم على فراق البطل وأنتو أبطال زيه، ومصر كلها فخورة به وبرجالته الذين ضحوا من أجل الوطن”.

قصة مسلسل الاختيار

يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.أبطال مسلسل الاختياريشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سنرجي

ويشارك أيضاً مجموعة من النجوم كضيوف شرف فى أحداث مسلسل الاختيار، ‏الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد ‏إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح ‏عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون‎.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *