التخطي إلى المحتوى
نتائج الصف التاسع 2018 اليمن الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس
نتائج الصف التاسع 2018 اليمن

نتائج الصف التاسع 2018 اليمن ، اعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج الصف التاسع لجميع الطلبة والطالبات في محافظات اليمن، ويمكن الآن الاستعلام عن نتائج الطلبة من الدخول على البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم التابعة لدولة اليمن.

نتائج الصف التاسع 2018 اليمن

فقد أكدت مصادر مطلعة أن نتائج الصف التاسع لعام 2018 قد تم إعلانها رسمياً على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية results.edu.ye، مشيراً إلى أن نسب النجاح لهذا العام تفوق الأعوام الماضية، كما أكد المصدر أن عمليات المراجعة ورصد الدرجات قد إنتهت بالكامل.

نتائج الصف التاسع 2018 اليمن على الهاتف المحمول

فقد أتاحة وزارة التربية والتعيم خدمة جديدة لجميع الطلبة والطالبات وهي إمكانية الإطلاع على النتائج بالاسم ورقم الجلوس من خلال الهاتف المحمول، وذلك بالاتصال علي الرقم التالي 161 أو عبر الرسائل النصية على نفس الرقم للشبكة يمن موبايل.

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2018

فبأمكان جميع الطلبة والطالبات في الصف التاسع الإطلاع على نتائجهم بالاسم ورقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية results.edu.ye ، وفي حال صادفتكم أي مشكلة في استخراج النتيجة فيمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس والاسم أسفل المقاله لنقوم بجلب النتيجة لكم فوراً، ونتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح الدائم والتوفيق.

أعلنت وزارة التربية واتلعليم اليمنية رسمياً إعلان نتائج الصف التاسع اليمني لعام 2018 الأن على الموقع الرسمي للوزارة، وبإمكان جميع الطلبة استخراج نتائجهم الأن.

أترك تعليق أسفل الخبر برقم الجلوس وقسم الذي يدرس به الطالب وسنقوم باستخراج النتائج فوراً والرد عليكم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *