‘‘ البطاقة الرابحة ‘‘ نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق اليوم الثلاثاء 12 / يناير / 2021 برقم البطاقات

نتيجة يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 وفقًا لرقم البطاقة ، الرقم الفائز في اليانصيب السوري ، ينتج اليانصيب السوري “46” يانصيبًا سوريًا إصدار يانصيب معرض دمشق الدولي لليانصيب السوري ، يبحث العديد من السوريين عن نتيجة اليانصيب يوم الثلاثاء ، 12 كانون الثاني (يناير) 2021،لأن الجميع يريد أن يكون الفائز في اليانصيب والفائز بالميدالية.

يانصيب معرض دمشق الدولى

تقدر قيمة جائزة يانصيب 2021 في معرض دمشق الدولي بـ 150 مليون ليرة سورية ، وشارك سوريون في اليانصيب بشراء بطاقة من معرض دمشق الدولي ، وبعد الشراء انتظر الجميع إعلان اليانصيب عبر القناة الفضائية الوطنية السورية، إلى جانب الأرقام الفائزة في اليانصيب السوري ، سنعرض لكم نتائج القرعة عبر موقعنا على موقع diflottery.Com في معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 12 كانون الثاني 2021، يرجى استخدام نتائج القرعة على هاتفك المحمول.

الاستعلام نتائج يانصيب معرض دمشق الاصدار 46

يمكن لأي شخص التعرف على نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي في الجمهورية السورية من خلال الموقع المسمى معرض دمشق الدولي ، ونتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 ، رابط الاستعلام ، نتائج يانصيب معرض دمشق ، العدد 46 ، نتائج يانصيب سوريا ، نتائج اليانصيب السوري السابع والأربعون. يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • يجب على المشاركين في اليانصيب تسجيل الدخول إلى الموقع نتائج  معرض يانصيب دمشق الدولي
  • بعد ذلك ، يجب عليه إدخال الرقم المخصص على البطاقة المشتراة من معرض دمشق الدولي.
  • يجب أ يقوم الشخص باختيار الفئة التي هو موالي لها سواء كانت أ أو ج.
  • ثم انقر لإظهار نتيجة البطاقة الفائزة في اليانصيب السوري.
  • وبذلك تكون قد تعرفت على نتيجة اليانصيب الخاصة بك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *