التخطي إلى المحتوى
ياسمين علي تكشف لناهد السباعي خداع محمد العمروسي لها.. ”النهاية”

انتهى منذ قليل مسلسل “النهاية”، بعد مشاجرة دكتور نصير مع صباح قام بإقناعها بإقتراب الحرب وجعلها أن ترى ساعة حائط كبيرة، مثل المتواجدة في الواحة مع شيرا وزعيم الواحة.

وقاموا تجار المخدرات الذين يعملون مع يسر أن يعثروا على صباح وطلبوا منها أن تزرع معهم المحصول ووافقت، بينما يحاول زين تذكر أشياء عن حياته من خلال تسجيلاته المحفوظة.

ويذهب سعادة لعصابة مراد المحروق ويتفقون على خطة لخروج عزيز من إعتقال السيد مؤنس له، وعند تنفيذهم للخطة يعلم مؤنس بكل شئ ولا يتحدث ويتركهم يهربوا ويفكر في شئ على الأرجح هو التأكد من تعطل الروبوت أم لا عند ذهاب عزيز.

تذهب شادية وتساوم يسر بمعرفتها بحقيقة الروبوت وأنه يعلم به ويخفي عن رضوى، وتطلب منه المال مقابل سكوتها ويقتلها يسر لكنها كانت تشعر بذلك وقد قامت بتسجيل مقطع فيديو وأرسلته لرضوى.

وعلمت رضوى بحقيقة خداع يسر لها وأن زوجها مختفي فقط وليس متوفي.

وتدور أحداث مسلسل “النهاية” حول خيال علمي، في عام 2120 ومحاولة يوسف الشريف الذي يعمل مهندسا التصدي في مواجهة تأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

وشارك في بطولة هذا المسلسل كل من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، محمد لطفي، أحمد وفيق، أحمد مجدي، سهر الصايغ، أحمد صبري غباشى، ناهد السباعي، حسام داغر، وأخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، محمد طحاوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *