التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يحدد شرطه للتخلي عن نجمه

أفادت تقارير صحفية إسبانية إيطالية بأن يوفنتوس الإيطالي حدد شرطًا وحيدًا من أجل الموافقة على رحيل نجم خط وسط الفريق البوسني ميراليم بيانيتش إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن يوفنتوس اتفق مع برشلونة على التعاقد مع نيلسون سيميدو مقابل تخليه عن الثنائي ميراليم بيانيتش وماتيا دي تشيليو بالإضافة منحه مبلغ 25 مليون يورو.

وأوضحت شبكة سكاي سبورت إيطاليا أن بيانيتش لن ينضم إلى برشلونة إلا في حالة حصول يوفنتوس على خدمات نجم البرسا البرازيلي آرثر ميلو مؤكدة في الوقت نفسه أن إدارة السيدة العجوز ليست مهتمة بشكل خاص بسيميدو.

وذكرت الشبكة الإيطالية أن انضمام آرثر إلى يوفنتوس معقد للغاية وذلك بعد أن أعلن النجم البرازيلي نيته البقاء في كامب نو وعدم رغبته في الرحيل.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن بيانيتش مازال مرشحًا للانتقال إلى أكثر من نادٍ في صفقات تبادلية على رأسها مانشستر يونايتد من أجل تخليه عن بول بوجبا وباريس سان جيرمان من أجل تخليه عن  لياندرو باريديس وتشيلسي من أجل تخليه عن جورجينيو.

وأكدت الشبكة الإيطالية أن يوفنتوس حدد قيمة بيانيتش بحوالي 30 إلى 40 مليون يورو لذلك لن يستخدمه بالإضافة إلى ماتيا دي تشيليو و25 مليون يورو نقدًا مقابل وصول سيميدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *