كندة علوش تكشف سر تراجعها عن تسمية ابنتها بهذا الاسم

قالت الفنانة كندة علوش، إنها كانت تتمنى أن تطلق على طفلتها اسم كانت تعشقه طوال عمرها، ولكن حدثت تجربة سيئة لارتباط الاسم بشخص سيئ قام بموقف غير جيد معها ولهذا قررت أن تغيره.

وأكدت"علوش"، خلال لقائها عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر قناة "سي بي سي"، أنها كانت من محبي الأطفال وكانت قريبة منهم منذ طفولتها، وكانت تتمنى الأمومة منذ صغرها، موضحة أنها كانت في قمة الفرح عند سماعها انها حامل في أول مولود ولكن لم تكن تجربة الأمومة صعبة بالنسبة لها.

وأكملت "علوش"، أن علا شقيقة الفنان عمرو يوسف، اقترحت اسم "حياة"، وهو اسم جدتي لوالدتي، وهي من أغلى شخصيات حياتي عندي وكان لها أثر كبير في حياتي وأكثر ما حبيتها فيه هو طاقة الاسم وليس حروفه وأنه سيكون من ورائه الخير، وتمنت أن تكون ابنتها محبة للحياة والحياة تحبها.

وأختتمت "علوش"، أن عمرو يوسف خلال تربيته لحياة، إنه يقضي معها وقت طويل من اللعب والخروج وتقضية وقت معها، وهذا بالنسبة لها مساعدة كبيرة، مؤكدة أنها في بداية الإنجاب كانت لا تسمح لأحد بالاقتراب من الطفلة وذلك لأنها كانت تخشى عليها كثيرًا من الكسر أو الإصابة والطفلة بدأت في لفظ اسم والدها قبلها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المغرب اليوم من أجل الحق في الأرض والثروة.. هيآت وجمعيات تحتج في الدارالبيضاء
التالى خلال 24 ساعة.. مرور أسوان يرصد 646 مخالفة متنوعة