"مسيلمة الكذاب".. جمال عيد يخلق الشائعات في الوطن من أجل التمويل الأجنبي

"مسيلمة الكذاب".. جمال عيد يخلق الشائعات في الوطن من أجل التمويل الأجنبي
"مسيلمة الكذاب".. جمال عيد يخلق الشائعات في الوطن من أجل التمويل الأجنبي

"مُسليمة الكذاب".. لقب ينطبق على ما يفعله الرجل الحقوقي المنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية، جمال عيد، رئيس الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، وكأنه يعتبر أن انتشار وتداول الشائعات وخلق الأكاذيب حرية رأي كما يعتقد ليصدقها بمفرده، وبالرغم من أن مهنة الدفاع عن حقوق الإنسان من أهم المهن في العالم، إلا أن الجميع يدرك جيدًا أنه أصبح مدعيًا للمهنة لا أكثر.

"والله لو وضعوا التمويل الأجنبي في يميني والوطن أمامي.. ما تركت التمويل الأجنبي".. كلمات رددها الناشط الحقوقي لجماعة الإخوان الإرهابية في وقت سابق لتكشف عن نوايا الخبيثه ضد الدولة المصرية وانتمائه الأصيل للتنظيم الإرهابي للحصول على بضع من الدولارات لتحقيق مصالحه الشخصية؛ وذلك مقابل نشر الأخبار الكاذبة والادعاءات ضد الدولة المصرية لتضليل شعبها وأثارة الفتن بين المواطنين.

ليعتبر الأستقواء بالخارج ونشر الأخبار الكاذبة مكن أهم إنجازات مدافع الجماعة الإرهابية، والأكاذيب وترويج الشائعات هي أهم هواياته المفضلة، وبالرغم من ذلك إلا أن الشعب المصري وعيه أصبح في تزايد يوميًا بعد يوم، كما أنه لن يتأثر بمثل هذه الاستعطافات التي يقوم بها في الوقت الحالي، خاصة وأنها حيلة من حيلة لاستكمال تمثيل السيناريو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الجزائر/ مكافحة السيدا: ميراوي يدعو إلى "اليقظة الدائمة" إزاء عوامل الخطر
التالى فلسطين فيديو جوهرة ..+ فيديو الراقصة جوهرة الفاضح تحميل فيديو جوهره علي أغنية “يخربيتك يا كيف”