بسطامي وصاحب تحتفل باليوبيل الذهبي بسجلّ حافل بالإنجازات - صور وفيديو

بسطامي وصاحب تحتفل باليوبيل الذهبي بسجلّ حافل بالإنجازات - صور وفيديو
بسطامي وصاحب تحتفل باليوبيل الذهبي بسجلّ حافل بالإنجازات - صور وفيديو

الوكيل الاخباري – احتفاءً بانقضاء خمسة عقود من الإنجازات، جسّدت رؤية طموحة لإحداث تنمية شمولية، أقامت شركة بسطامي وصاحب التجارية – الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن – حفل عشاء ضخم احتفالاً بهذه المناسبة، أقيم في السابع والعشرين من تشرين الثاني، في فندق سانت ريجيس عمان، والذي ضم العديد من الضيوف من أصحاب المعالي والسعادة، إضافة إلى سعادة نائب سفير إمبراطورية اليابان، وممثلين عن نيسان وإنفينيتي الشرق الأوسط، وحضور نخبوي كبير من رجال الدولة والشركاء والصحافة والإعلام، والذين تم استقبالهم من قبل الطاقم الإداري للشركة وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة السيد رامي الصاحب، والرئيس التنفيذي المهندس عكرمة محاسنة، وموظفي الشركة من مختلف الأقسام.

وقد اتخذ الحفل طابعاً يابانياً بامتياز، ينمّ عن بلد المنشأ لعلامتي نيسان وإنفينيتي، ابتداءً من تصاميم الحفل والأجواء التفاعلية والفرق الاستعراضية والموسيقية، وانتهاءً بأطباق العشاء، لتعكس كلها التراث الياباني وتمنح أجواءً ممتعة.


وقد استهل الحفل السيد رامي الصاحب، من خلال كلمة ترحيبية ألقاها على الضيوف عبّر فيها عن شكره لهم لمشاركتهم في هذا الحدث المهم في تاريخ الشركة، وعن فخره واعتزازه بمسيرة لا تنتهي من الإنجازات، والتي لا تخلو أيضاً من التحديات خلال الخمسين عام الماضية. هذا وقد استعرضت الشركة تاريخها وإنجازاتها من خلال فيديو تعريفي، سلّطت فيه الضوء على المرتكزات الرئيسية والقيم الأساسية التي شكلت حجر الأساس الذي مهّدت الشركة عبره طريقاً ممتدّاً من الالتزام والجودة والثبات.


وتركيزاً على الإرث العريق للشركة، قامت بسطامي وصاحب بعرض واحدة من أقدم الطرازات وهي Nissan Z 240ZX (Fairlady) لتعكس عراقة العلامة التجارية، والتي عرفت ب"داتسون" آنذاك، وعلى الجانب الآخر عرضت أيضاً سيارة أحدث وهي Nissan 370Z التي تظهر جزءاً مما وصلت إليه العلامة الآن من تطور في قوة السيارة وتصميمها.


وبهذه المناسبة، عبر السيد رامي الصاحب – رئيس مجلس إدارة بسطامي وصاحب – عن سعادته بهذه اللحظة المميزة في تاريخ الشركة قائلاً: " إنّنا إذ نقفُ اليوم لنفخر بخمسين عاماً من الإنجاز الذي لا يُضاهى، وبقاعدة صلبة من العملاء، وبالتميّز في طرح الخدمات؛ لنجددُ العهد بأن نبقى سائرين على درب التطوير والتمكين المجتمعي في مختلف القطاعات من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية لأردّننا الحبيب على الدوام.

 

إن هذا الحدث الهام ما هو إلا نقطة البداية لمسيرة أكثر نجاحاً وخدمات أكثر تميزاً كما عهدتموها وأكثر، راسمين طريقاً متفرّداً لاسمٍ يعدّ الآن الأكثر تقدّماً في مجال السيارات، اسم "بسطامي وصاحب" الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينتي في الأردن" .

وعن الإنجازات التي حققتها بسطامي وصاحب خلال مسيرتها منذ عام 1969م، تحدّث المهندس عكرمة محاسنة – الرئيس التنفيذي للشركة – قائلاً: "سعينا في بسطامي وصاحب إلى تحقيق نهج التفرّد الدائم مع الالتزام بقيمنا التي نحقق من خلالها رؤيتنا، وسعينا لتقديم أحدث طرازات علامتي نيسان وإنفينيتي للسوق الأردني، وهي أول ثلاث علامات تجارية مبيعاً في الأردن منذ تأسيسها، فضلاً عن عملنا الدؤوب لإحداث فارق فعلي في الخدمات التي نقدّمها والتزامنا بنهجنا ومعاييرنا لنحصد بذلك عدّة جوائز عالمية أهمّها جائزة أفضل أداء لوكيل سيارات في الشرق الأوسط وجوائز أخرى عديدة في المبيعات وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار.

 

ولا ننسى أن نقف هنا لتثمين جهود كادرنا الذي يضم نخبة من الإداريين والموظفين ذوي الخبرة والكفاءة من مختلف التخصصات، بالإضافة إلى المهندسين والفنيين المميّزين الذين يكرسون معارفهم وخبراتهم لتقديم خدمة ذات معايير عالمية منذ بدء الشركة وحتى اليوم".

ومن الجدير بالذكر، أن شركة بسطامي وصاحب تمتلك قاعدة متنامية من الزبائن في معظم محافظات الأردن، وتعمل على خدمتهم عبر معارض ومراكز صيانة في مناطق حيوية في عمّان وإربد، ومن خلال شبكة من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم على 150 موظف، لتؤكد على أنها علامة فارقة في التميز والابتكار على الدوام. وتضم شركة بسطامي وصاحب عدة شركات تعمل تحت مظلتها منها شركة الثقة للتأجير التمويلي، وشركة الموانئ العربية الحديثة للاستيراد والتصدير.

 

 

 

اظهار ألبوم ليست

 

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فلسطين تحذيرات أمنية اسرائيلية لنتنياهو من ضم غور الأردن
التالى اربد : إصابة (4) اشخاص يحملون الجنسية الآسيوية طعناََ بمشاجرة في مدينة الحسن الصناعية