رئيس جامعة بني سويف: التوعية بمخاطر الفساد واجب

رئيس جامعة بني سويف: التوعية بمخاطر الفساد واجب
رئيس جامعة بني سويف: التوعية بمخاطر الفساد واجب

شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، فعاليات ندوة "نشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد، "والتي نظمتها هيئة الرقابة الإدارية ببني سويف، بالتعاون مع الجامعة بقاعة إيهاب إسماعيل بحرم الجامعة.

حاضر في الندوة اللواء أشرف حافظ رئيس فرع الهيئة ببني سويف بحضور، نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والإعلاميين والطلاب.

أكد الدكتور منصور حسن على حرص الجامعة الدائم لتقديم خدمة مجتمعية بتوعية الطلاب من مخاطر الفساد وضرورة وجوب مكافحته. مضيفا أن الندوة تهدف لنشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية المؤسسية بمخاطر الفساد والتي تتواكب مع العصر الذهبي لمكافحته، علاوة علي إبراز جهود الدولة وإرادتها القوية لمحاربته من خلال تنفيذ مبادئ الاستراتيجية الوطنية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمكافحة الفساد ونشر قيم الوعي بآثاره السلبية ومخاطرة.

من جانبه استعرض اللواء أشرف حافظ خلال الندوة محاور الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، مع التعريف بالهيئة وتاريخ نشاءتها واختصاصاتها وصلاحياتها ومسئولياتها، مستعرضا صور الفساد التي تم ضبطها من إهدار مال عام وغسل أموال واستغلال نفوذ والإنجازات التي قامت بها الهيئة خلال الفترة السابقة وعلى راسها الاتجاه نحو التحول الرقمي وميكنة كافة المعاملات الخدمية التي تقدم للمواطن على كافة المستويات.

جدير بالذكر قدم الدكتور منصور حسن في نهاية اللقاء درع الجامعة إلى اللواء أشرف حافظ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 50 موظفا دون مكاتب في مأدبا-صور
التالى عاهل الأردن يبحث مع رئيس جمهورية أديجيا الروسية سبل التعاون