فلسطين حلس: نريد وحدة تجمع فتح و حماس والجهاد وفصائل منظمة التحرير وكل أطياف شعبنا

فلسطين حلس: نريد وحدة تجمع فتح و حماس والجهاد وفصائل منظمة التحرير وكل أطياف شعبنا
فلسطين حلس: نريد وحدة تجمع فتح و حماس والجهاد وفصائل منظمة التحرير وكل أطياف شعبنا

غزة/ المشرق نيوز

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، اليوم الأربعاء، أن "فتح الواحدة الموحدة لا يكتمل دورها ومشروعها إلا بوحدة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية"، مستدركا : "لكن حتى بهذه، تبقى وحدتنا منقوصة لأن مشروعنا وحدوي مع كل قوى العمل الوطني والاسلامي".

وقال حلس في كلمة له خلال فعاليات إحياء الذكرى الـ 55 لانطلاقة الثورة الفلسطينية - حركة فتح بغزة: "نقول لكم باسم الرئيس واللجنة المركزية. حقوقكم لا يمكن لنا إلا أن نتجاوب معها ونحققها"، مضيفا : "أعاهدكم بأن مطالبكم ستكون عنوان المرحلة القادمة".

وتابع : "نريد أن ننصف كل إخواننا وأبنائنا وأبناء شعبنا، ولا نريد أن يشعر أحد بأن هناك فرق بين مكان ومكان واسم وآخر وإقليم وإقليم (..) نحن حركة واحدة وشعب واحد وسنبقى كذلك".

وأشار حلس إلى أن العام الحالي هو عام الوحدة الوطنية الفلسطينية، مشددا على أن حركة "فتح" واحدة موحدة "بشرعيتها وشرعية أطرها" خلف الرئيس محمود عباس .

اقرأ أيضاً

وذكر أن فتح "تفتح ذراعيها لكل الباحثين عن الحق والصواب"، لافتا إلى أن حركته "بيت للجميع، لكن على قاعدة الالتزام بشرعية الإطار والقرار والقيادة، ودون ذلك ففتح ليست بحاجة لمن يتجاوزها، بل ستنبذ كل من يتصور ان فتح دونه لا شيء". وفق حديثه.

وأردف قائلا : "نريد وحدة تجمع فتح و حماس والجهاد وفصائل منظمة التحرير وكل أطياف شعبنا؛ لأن معركتنا مع الاحتلال ووعد ترامب تتطلب كل الجهود ولا يجوز ان ندخر جزءا من طاقتنا وامكانياتنا".

ولفت حلس إلى ضرورة أن تصب كل إمكانيات شعبنا في مواجهة الاحتلال ومشاريعه التصفوية ومشاريع القفز عن حقوقنا الوطني الفلسطينية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إدارة السير تحذر السائقين خلال الأمطار الغزيرة
التالى فلسطين نظام نور لنتائج الطلاب 1441 برقم الهويه .. شهادات الطلاب برقم الهوية 1441