هذا ما قاله عادل إمام عن مسلسل "حتى لا يطير الدخان" لـ مصطفى شعبان

يستعد الفنان مصطفى شعبان لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "حتى لا يطير الدخان"، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والتى سبق وقدمها الزعيم عادل إمام فى فيلم سينمائي شهير يحمل الاسم ذاته عام 1984 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، الأمر الذى يضع مصطفى شعبان فى تحد كبير أمام الجمهور.

وأدلى الزعيم عن رأية حول تحويل القصة لمسلسل تلفزيونى في تصريحات إعلامية، حيث علق قائلا :"ربنا يوفق الجميع، وكل مبدع حر فى اختيار ما يقدمه على الشاشة".

ومن المقرر أن يبدأ النجم مصطفى شعبان تصوير المسلسل قريبا لعرضه في سباق رمضان المقبل، ويكتب السيناريو والحوار له مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل.

من ناحية أخرى يشارك الزعيم بمسلسل "فلانتينو" المقرر طرحه فى السباق الرمضانى المقبل ويجسد من خلاله دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فلانتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. حريق ضخم داخل عمارات العبور بصلاح سالم
التالى الكهرباء: 25 ألف ميجا وات أقصى حمولة متوقعة اليوم الأحد