مستقبل وطن بني سويف يتصدى لهجوم السوشيال ميديا

مستقبل وطن بني سويف يتصدى لهجوم السوشيال ميديا
مستقبل وطن بني سويف يتصدى لهجوم السوشيال ميديا

مستقبل وطن بني سويف يتصدى لهجوم السوشيال ميديا

تصدى حزب مستقبل وطن ببنى سويف برئاسة حسام العمدة أمين الحزب، ببني سويف، لما أسماه حملة ممنهجة للنيل من الحزب على السويشال ميديا، التي قادها البعض ضد الحزب بشكل مبالغ فيه باستبدال صور بروفايلاتهم على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس آب بشعار الحزب.

أكد العمدة، أن أعضاء أمانة الحزب ببنى سويف وعددهم يقدر ب 10 آلاف عضو ما بين أمناء مراكز وأعضاء هيئة مكاتب ونواب برلمانيين وأعضاء في الحزب في القرى والمراكز والمدن على قلب رجل واحد في دفاعهم عن حزبهم في ظل الحملة الشرسة والممنهجة.

قال أمين الحزب ببني سويف: شهدنا على مدار يومين حالة من الحب والانتماء التي عبر عنها قيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف دفاعًا عن حزبهم معربين عن رفضهم لبعض الممارسات الفردية واعتذارهم عما بدر من بعض أعضاء الحزب في محافظة أخرى.

وتابع: أن ما يتعرض له الحزب من حملات هجوم شرسة لن تجعلنا نتراجع أو نتخلى عن دورنا ورسالتنا المجتمعية التي نضعها نصب أعيننا، مع الحفاظ الشديد على المبادئ الإنسانية، والتأكيد على الاحترام، والحفاظ على كرامة جميع المصريين.

أضاف: أصدرنا بيانا استنكرنا فيه ما حدث من خطأ، وقام أكثر من 10 آلاف من قيادات ونواب وأمناء الحزب داخل المحافظة بتغيير صورهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشعار الحزب، تعبيرا منهم علي دعمهم الشديد لحزبهم وإيمانهم وقناعاتهم الراسخة بمبادئ حزبهم، وإرسال رسائل اعتزاز وتقدير من أعضاء الحزب إلى رئيس حزبهم  النائب أشرف رشاد على دعمه المستمر لهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس/ حكومة الفخفاخ و"مزايدات" السياسيين: من المستفيد من العودة إلى "مربع 2013 "؟
التالى المصريون يحتفلون بالعام الجديد من أمام برج القاهرة