منتخب سوريا يفتح صفحة التصفيات

منتخب سوريا يفتح صفحة التصفيات
منتخب سوريا يفتح صفحة التصفيات

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

منتخب سوريا يفتح صفحة التصفيات

من موقع وكالة أوقات الشام، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

منتخب سوريا يفتح صفحة التصفيات

مهند سلطون

الاتحاد السوري لكرة القدم يعلن القائمة النهائية للمنتخب الأول والتي اختارها المدير الفني فجر إبراهيم وذلك لمُلاقاة الفليبين في بداية مشوار التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم القائمة النهائية للمنتخب الأول والتي اختارها المدير الفني فجر إبراهيم وذلك لمُلاقاة الفليبين في بداية مشوار التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث شهدت استبعاد كل من محمد مرمور ومحمد عثمان ومؤيّد عجّان بسبب الإصابة وأيضاً الحارس أحمد مدنية.
وتضمّ قائمة الـ23 لاعباً كلاً من:
إبراهيم عالمة، خالد الحجّي عثمان، خالد إبراهيم، عمرو الميداني، أحمد الصالح، عمرو جنيات، حسين جويد، عبدالله الشامي، أحمد الأحمد، أحمد الأشقر، خالد مبيض، خالد كرداوغلي، ورد السلامة، يوسف محمّد، محمّد عنز، كامل حميشة، محمّد كامل كواية، محمّد زاهر الميداني، محمود المواس، عمر خريبين، شادي الحموي، فراس الخطيب وعمر السوما.
وستقام المباراة الافتتاحية لنسور قاسيون في الخامس من الشهر المقبل على معلب باناد الذي يتّسع لعشرين ألف متفرّج ويقع في مدينة باكولود وذلك في تمام الساعة 14.30 بتوقيت دمشق، وعُيّن طاقم تحكيم ياباني بقيادة حكم الساحة جومباي إيدا لإدارتها.
يُذكَر أن المنتخب الوطني سيلعب في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الفليبين والصين والمالديف وغوام وتمّ اعتماد ملاعب الإمارات كأرضٍ بديلة لنسور قاسيون.

وطوت جماهير كرة القدم في سوريا كل انتقاداتها في فترة التحضيرات والتي طالت المدرب وكوادر اتحاد الكرة بعد النتائج المُخيِّبة في المباريات الودّية التي خاضها المنتخب.
وهدأ الشارع الكروي بانتظار اختبار الفليبين الذي يشكّل أول التحدّيات ليظهر وجه المنتخب الحقيقي ويستعيد بريقه وألقه الذي قدَّمه في التصفيات الماضية.

الميادين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع اسعار الذهب
التالى تشكيل ناري للأهلي أمام سموحة بالدوري المصري