قتلتها ابنتها بـ 9 طلقات إحداها اخترقت القلب

قتلتها ابنتها بـ 9 طلقات إحداها اخترقت القلب
قتلتها ابنتها بـ 9 طلقات إحداها اخترقت القلب

قتلتها ابنتها بـ 9 طلقات إحداها اخترقت القلب

كتب - عادل عبدالمحسن

"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَّكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ  ..هذه الآية الكريمة تنطبق تمامًا على هذه الواقعة، حيث قُتلت الأم على يد من حملتها تسعة أشهر وفرحت بولادتها وربّتها حتى بلغت من العمر 14 سنة، أطلقت 9رصاصات اخترقت أحشاء الأم، في جريمة قتل أقلّ ما يقال عنها إنها مرّوعة.

 هذه الجريمة الشنعاء تسرد تفاصيلها صحيفة النهار اللبنانية، والتي بدأت ليلة أمس الاثنين، عندما استغلت "غ". نوم أشقائها ووجود والدها خارج المنزل، حملت مسدسًا وتوجهت نحو والدتها فاطمة الرفاعي وأطلقت عليها 9رصاصات أودت بحياتها.

 وتواصل الصحيفة سرد المأساة، بأن القاتلة استخدمت مسدسًا عيار 9 ملم، حيث أصيبت واحدة من رصاصاتها قلب أمها فاطمة الرفاعي، وسكنت أخرى في زندها، وأصابت ثلاث طلقات ساقها وقدمها، وفرغت باقى خزنة المسدس في بطنها، قبل أن تلقي الابنة "غ " المسدس على كنبة غرفة الجلوس وتسارع إلى منزل الجيران، فقامت الجارة بالاتصال بزوجها لاطلاعه على المأساة، فاتصل الأخير بزوج الضحية علي ماضي الذي كان متواجدًا في أحد المقاهي".

 وسارع الجميع إلى منزل القتيلة ليجدوها ممددة على السرير غارقة بدمائها، وحضرت أجهزة الأمن ورجال المباحث والأدلة الجنائية، حيث تبين من التحقيقات الأولية، أن "كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المنزل لم تُظهر سوى خروج "غ". منه".

كانت القتيلة فاطمة الرفاعي "36 سنة" قد ارتبطت بقصة حب مع "علي"، الذي تخلى عن أهله من أجل الزواج بمن اختارها قلبه، بعد أن تعرف إليها كونها شقيقة زوجة عمه، ومن أجلها ترك بلدته "حنين-المنية" وسكن في مسقط رأسها بلدة القرقف بالإيجار قبل أن يشتري أرضًا ويبني منزلًا، رزق منها بولدين وفتاتين، كانت حياتهما تسير على ما يرام حتى حلت الكارثة" وقُتلت فاطمة ووريت في الثرى، بعد أن خطّت ابنتها السطر الأخير من حياتها بالدم".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمير أندرو يتخلى عن واجباته العامة بعد تورطه في قضية شرف
التالى بفستان مكشوف الصدر.. شاهد مى سليم وشقيقتها ميس حمدان في مهرجان القاهرة