إحالة ربة منزل وزوجها لـ الجنايات لتعديها على ابنة زوجها المعاقة في المقطم

إحالة ربة منزل وزوجها لـ الجنايات لتعديها على ابنة زوجها المعاقة في المقطم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إحالة ربة منزل وزوجها لـ الجنايات لتعديها على ابنة زوجها المعاقة في المقطم اليوم 2024-04-02 17:42:10

تقرر إحالة ربة منزل وزوجها إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة التعدي على ابنة زوجها من ذوي الهمم في منطقة المقطم. وقد بدأت التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغاً من سيدة تتهم طليقها وزوجته بتعذيب ابنتها، وعلى الفور انتقل رجال مباحث محل البلاغ للتحقق من صحة البلاغ وضبط المتهمين.

وفي التحقيقات مع والد الفتاة، أكد أنه لم يكن يعلم بوجود فيديو يظهر تعذيب ابنته، وأنه انفصل عن زوجته منذ فترة طويلة واحتفظ بتربية ابنته معه، في حين ترك طفليهما الآخرين مع والدتهما. وأشار إلى أنه سجل جزء من شركته باسم ابنته لضمان دعمها في الحياة بسبب عجزها عن العمل والإنفاق على نفسها.

وأضاف والد الفتاة أن زوجته الجديدة كانت تعتدي عليها بالضرب دون علمه، حتى وصلت إلى خلع بعض أسنانها، وكانت تبرر ذلك بسوء سلوك ابنته. وأكد أن الحياة كانت هادئة بعد الانفصال عن زوجته السابقة حتى تزوج من الزوجة الحالية.

بناءً على ذلك، قررت النيابة العامة إحالة الزوجين إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهما بتهمة التعدي على الفتاة، وسيُجرى المحاكمة وفقًا للقانون للكشف عن حقيقة الأحداث واتخاذ الإجراءات اللازمة

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا