https://www.dostor.org/2902706

https://www.dostor.org/2902706
https://www.dostor.org/2902706

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
https://www.dostor.org/2902706 من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 .

سادت حالة من الحزن بين أهالى قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، عقب تداول أخبار مصرع فتاة، وإصابة خطيبها بإصابات خطيرة، إثر تصادم موتوسيكل كانا يستقلانه بلودر.

وكان محمود جمعة "العريس" قد كتب على صفحة الشخصية ليلة مصرع عروسته: "هى بنتى وأنا أبوها".

وكانت غالية جمال "العروسة"، قد كتبت على صفحتها الشخصية قبل ساعات من مصرعها: "عن كتب كتابي أنا وحبيبي وخلاص هيبقي من نصيبى وحلالى" و"مبروك عليا انت يا حب عمري".

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا، الجمعة، من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد جهاد الشربيني مأمور مركز شرطة طلخا بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية ولودر على طريق شرنقاش - طلخا.

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع فتاة تدعى غالية جمال يوسف 20 سنة ومقيمة قرية شرنقاش التابعة للمركز وإصابة عريسها ويدعي محمود جمعة 23 سنة بإصابات خطيرة. 

وبسؤال والد العروس أكد أنهما عقدا قرانهما منذ عدة ساعات، وكانت نجلته سعيدة بعقد قرانها على من أحبته وبعد عقد قرانهما طلبت منه الخروج بصحبته لمدينة المنصورة على الدراجة البخارية الخاصة به.

وأضاف أنه عقب خروجهم سمع أن هناك حادثا على الطريق فتوجه إلى مكان الحادث فوجد نجلته وعريسها قد اصطدم بهم لودر ودهسهم مما أسفر عن مصرعها في الحال وإصابة عريسها بإصابات خطيرة وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ لتلقي العلاج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قصر السينما يكرم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد.. الأحد المقبل
التالى ممالك النار.. من هو «طومان باى» أكثر المقاومين شراسة ضد العثمانيين؟