ماذا قال منير عن نجوم جيله.. إيهاب توفيق صوت جميل وسط الصفايح وعمرو دياب الأنشط

الأربعاء 13 نوفمبر 2019

الفنان المصرى الكينج محمد منير

الفنان المصرى الكينج محمد منير

ماذا قال منير عن نجوم جيله.. إيهاب توفيق صوت جميل وسط الصفايح وعمرو دياب الأنشط

كتب

رباب

يعتبر الكينج محمد منير واحدا من أهم المطربين الذين مروا فى تاريخ الغناء مما جعله يمتلك شعبية كبري، وبالتالى فإن رأيه حين يكشف عنه فى زملائه من الوسط الغنائى يكون فى غاية الأهمية خاصة إذا تطرق هذا الرأى فى نجوم مثل عمرو دياب، محمد فؤاد، على الحجار، سميرة سعيد وغيرهم.

حيث بدأه بالحديث عن صديقه على الحجار الذى أكد أنه من أعظم طاقات مصر الغنائية، لكن ما يعيقه فقط هو محاولته إثبات للناس أن صوته جميل، وهو الأمر الذى تخطاه من 15 سنة.

وبالنسبة لـ محمد الحلو فقد قال أنه مغنى جميل وحساس ومتميز، ومن أعلى المغنيين فى تكنيك الأداء نفسه، لكن مشكلة الحلو انه بيجامل كتير فى اختياراته، بينما أوضح بخصوص محمد ثروت أنه برغم صوته الحلو، ولكن عليه البحث عن المضامين ومخارج جديدة، ولازم يكون مغامر.

كما أشاد بـ مدحت صالح مؤكداً أنه صوت جميل ومميز وفى حالة نشاط جميل بسبب إقدامه على المغامرة، فى حين وصف عمرو دياب بأنه انشط مغنى عربي، حيث يعتمد على عنصر الإبهار، فى حين أكد على أن محمد فؤاد يمتلك طموحات عمرو دياب لكن عليه أن يمارسها بشكل مختلف عن عمرو، وأضاف خلال الفيديو حديثه بخصوص مطربين كثر مثل ايهاب توفيق الذى أشاد بصوته الجميل لكن استغرب فى نفس الوقت من تصميمه أن يكون وسط الصفايح.

وختم حديثه بالتطرق إلى المطربات مثل سميرة سعيد ولطيفة وانغام الذى أكد أن اغانيها مش ماشية مع سنها، وفى نهاية حديثه عاب على المطربات بقوله ”مصممين يغنوا أغانى لابسين فساتين ومش قريبين من الشارع".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إدوارد يستعد ذكرياته بصورة قديمة مع شذى و حماقي وتامر حسني
التالى الروائي نبيل عبد الحميد: نصيحة نجيب محفوظ لي وراء شهرتي