معتز هشام عن "ممالك النار" محمد الفاتح قدوتي.. وهذا العمل أكسبني خبرات كبيرة (صور)

معتز هشام عن "ممالك النار" محمد الفاتح قدوتي.. وهذا العمل أكسبني خبرات كبيرة (صور)
معتز هشام عن "ممالك النار" محمد الفاتح قدوتي.. وهذا العمل أكسبني خبرات كبيرة (صور)

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
معتز هشام عن "ممالك النار" محمد الفاتح قدوتي.. وهذا العمل أكسبني خبرات كبيرة (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 .

قال الممثل الصاعد معتز هشام، إنه يجسد شخصية سليم بن يزيد الثاني بن الفاتح، وهو ولد متهور، في مسلسل ممالك النار، المقرر عرضه بدءا اليوم في السابعة مساًء، على قنوات mbc، في أحد أضخم الإنتاجات في الشرق الأوسط.

وأضاف معتز هشام، في تصريح لـ"الفجر الفني" أن دور "سليم"  طفل صغير يبلغ 12 عام، وتتميز شخصيته بالشراسة والعناد، حيث يقوم دائما بأمر الناس ويرفض فكرة وجود شخص آخر يوجه الأمر.

 

وأشار "هشام" أنه يقدر "جده محمد الفاتح " ويتخذه قدوة في ويقدره ويحبه حبًا شديدًاـ

وأستكمل "معتز" أن شخصية سليم أكسبته مهارة ركوب الخيل والمبارزة، وأن أحتكاكه مع ممثلين كبار زاده خبرات كبيرة، مشيرًا أن كون هذا العمل يشمل الوطن العربي تجعل هناك تبادل كبير بين الثقافات العربية.

وعن ترشيحه للدور أوضح أن جاء ترشيحه من "الكاستنج دايريكتور"خالد صفوت" بعد ماقام بعمل أوديشن للدور.

وأردف "معتز" بضرورة وجود مثل هذه الأعمال التاريخية لكي يتم معرفة تاريخ الوطن العربي في الوقت الماضي وما مر به على مختلف العصور.

والجدير بالذكر أن "معتز" قد شارك النجم الكبير أحمد عز،  في ملسسل أبو عمر المصري الذي كان يجسد دور أبنه.

المسلسل من بطولة خالد النبوي ومحمود نصر ورشيد عساف وكندة حنا ومنى واصف وعبدالمنعم عمايري وعاكف نجم، ومن إخراج المخرج الإنجليزي بيتر ويبر، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن المقرر بدء عرضه اليوم على جميع قنوات mbc، ومن إنتاج جينوميديا للمنتج الإماراتي "ياسر حارب".

ويتناول المسلسل، الذي تم تصويره في تونس، في إطار تاريخي الحقبة الأخيرة لدولة المماليك، وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر، وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو| مايا دياب تطرح أغنيتها الجديدة "ربع ساعة" على "يوتيوب"
التالى شاهد.. آيتن عامر لـ شريهان: كل سنة وانتي طعمة ياحلوة الحلوات