"عروس بيروت".. دراما اجتماعية رومانسية تحاكي الواقع

"عروس بيروت".. دراما اجتماعية رومانسية تحاكي الواقع
"عروس بيروت".. دراما اجتماعية رومانسية تحاكي الواقع

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"عروس بيروت".. دراما اجتماعية رومانسية تحاكي الواقع من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

حقق مسلسل عروس بيروت، بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيص وتقلا شمعون، نجاحًا كبيرًا وإقبال جماهيري كبير بكافة الدول العربية منذ الوهلة الأولى لعرضه عبر الشاشات الفضية، وهي شاشة MBC 1 و MBC العراق.

عروس بيروت هو دراما رومانسية إجتماعية تحاكي الواقع الذي نعيشه، ولهذا السبب فقد دخل العمل قلوب عدد كبير من الجمهور بدون استئذان، وذلك لما تحويه القصة من حبكة درامية تجذب المشاهد للأحداث وناهيك عن إبداع أبطال العمل في تقديمه بهذا الشكل المميز.

قصة مسلسل عروس بيروت
وتدور  قصة مسلسل عروس بيروت،  حول شاب يقوم بالتعرف  على فتاة بالصدفة ويقع في غرامها، ولكن تواجهه مشكلات كبيرة بسبب والدته التي تجسد دورها الفنانة اللبنانية القديرة تقلا شمعون، لأنها  تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.

أماكن تصوير "عروس بيروت"
تمتصوير  جزء كبير من مسلسل عروس بيروت  في تركيا ولبنان وظهر فيه ظافر عابدين وهو يتحدث باللهجة اللبنانية للمرة الأولى.

وتم  إنتاج جزء ثاني من المسلسل، وذلك  بعدمانحققسبة الجزء الأول نسب مشاهدة عالية غير مسبوقة على الشاشة الصغيرة.

النسخة الأصلية من مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت هو  النسخة العربية من مسلسل "عروس اسطنبول" وهو مسلسل تركي والذي قام ببطولته كل من أوزكان دينيز و آصلى أنور، بينما "عروس بيروت" من بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، و تقلا شمعون.

فريق عمل "عروس بيروت"
يشارك في مسلسل عروس بيروت عدداً كبيراً من النجوم منهم ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيص، سامي أبو حمدان، رشا مهدي، فائق عرقسوسي، محمد الأحمد، وليا مباردي،ضحي الدبس، أيمن عبدالسلام، فارس ياغي، لينا حورانه، المسلسل من تأليف ااسيناريست المتميزة نادين جابر.

"عروس بيروت" يتصدر مؤشرات البحث وقوائم التريند
وبعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل عررس بيروت، تصدر مؤشرات البحث عبر محرك البحث جوجل وقوائم التريند،  وتداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحداث الحلقات الخاصة به يوميًا، معبرين عن  إعجابهم الشديد بتظور الاحداث التي تشهدها الحلقات.

ظافر العابدين سعيد بنجاح العمل
وأعرب النجم ظافر العابدين مؤخرًا عن سعادته البالغة بردود أفعال الجمهور على مسلسل عروس بيروت، وأكد أنه لم يتوقع هذا النجاح الباهر للعمل.

وأضاف أن عروس بيروت لاقى انتشارًا واسعًا في عدة دول عربية مثل الخليج ومصر وسوريا والكويت ولبنان والأردن والعراق وعدد آخر من الدول العربية.

وأكد على أن هناك عناصر مهمة ساهمت في نجاح هذا العمل، وأبرزها السينارست والمخرج والكاتب مشددًا علي أن.عروس بيروت سيشكل نقلة نوعية في الدراما العربية ولاسيما وأن الجمهور بحاجة إلى هذه النوعية.

مواقيت عرض عروس بيروت والقنوات الناقلة له
ويتم عرض عروس بيروت علي أكثر من قناة، حيث يعرض علي قناة "ام بي سي عراق" في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ويتم الإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر.

كما يتم عرض مسلسل عررس بيروت في تمام الساعة التساعة مساء من خلال قناة "ام بي سي 1" في تمام الساعة التاسعة نساء بتوقيت مصر، ويتم عرض حلقة الإعادة في تمام الساعة الثانية ونص متصف الليل بتوقيت مصر.

وتعرض المنصة الرقمية الأولى  "شاهد دوت نت" أيضا مسلسل عروس بيروت، ويتم مشاهدة الحلقة عبر هذه المنصة عقب عرضها علي شاشة التليفزيون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مارفل" تطرح الإعلان التشويقي لأول أفلام المرحلة الرابعة من عالمها السينمائي "Black Widow" (فيديو)
التالى جمال سليمان يؤكد أن مهرجان الإسكندرية تجربة شبابية