فيديو سمية الألفي تبكي في أول ظهور إعلامي بعد وفاة فاروق الفيشاوي: "خد قلبي ومشي"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو سمية الألفي تبكي في أول ظهور إعلامي بعد وفاة فاروق الفيشاوي: "خد قلبي ومشي" من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

القاهرة - هي الأربعاء, 11/20/2019 - 04:27

أعلن الإعلامي عمرو أديب عن استضافة الفنانة المعتزلة سمية الألفي في برنامجه "واحد من الناس" على قناة "النهار" ونشر البرومو الخاص للحلقة وموعد عرضها.

سمية الألفي عن رحيل فاروق الفيشاوي:" تائهة من بعده"

وظهرت سمية الألفي في برومو حلقتها مع برنامج عمرو الليثي متأثرة وحزينة على رحيل زوجها السابق الفنان فاروق الفيشاوي، وأعلن عمرو الليثي في الحلقة إنه أجرى لقاء معها ليستعيد ذكرياتها مع الفنان الراحل وكذلك لتكشف عدة أسرار جديدة عن حياتهما بالإضافة إلى أسرارها وحياتها بعد اعتزال الفن.

وكشف البرومو عن بكاء سمية الألفي عند حديثها على الفنان فاروق الفيشاوي وقالت إن الألم علمها الصبر في حياتها وأن قلبها مع الفنان فاروق الفيشاوي ولم يعد موجوداً بعد وفاته، وأضافت سمية متأثرة إنها أصبحت تائهة في الحياة بدون فاروق الفيشاوي معبرة عن حبها الكبير له إلى آخر يوم في عمره.

سمية الألفي تستعيد ذكرياتها مع فاروق الفيشاوي

ومن المتوقع ان تكشف سمية الألفي عن عدة ذكريات وقصص جديدة عن حياتها مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وكذلك علاقتهما بحفيدتهما لينا الفيشاوي، ويعتبر ذلك أول ظهور إعلامي لسمية الألفي بعد وفاة فاروق الفيشاوي في شهر يوليو الماضي، وكذلك ظهور تلفزيوني نادر لها بعد اعتزالها الفن منذ سنوات طويلة.

وظهرت مؤخراً الفنانة سمية الألفي في عدة مناسبات إجتماعية وفنية بعد وفاة الفنان فاروق الفيشاوي، أبرزها حفل تكريمه في المهرجان القومي للمسرح بالإضافة إلى عزاء الفنان هيثم أحمد زكي، وتزوجت سمية الألفي فاروق الفيشاوي في نهاية الثمانينات قبل طلاقهما في بداية التسعينيات وانجبت منه ابنيهما أحمد وعمر، واستمرت علاقتهما القوية إلى وفاته مؤخراً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد عرضها فيلمًا مسيئًا للمسيح.. الجمهور لـ نتفليكس: مقاطعين
التالى بعد غياب سنوات.. "مافيا" يعود بتعاون جديد مع أحمد نافع ودولا