تفاصيل حفل نجوي كرم ليلة رأس السنة

تفاصيل حفل نجوي كرم ليلة رأس السنة
تفاصيل حفل نجوي كرم ليلة رأس السنة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفاصيل حفل نجوي كرم ليلة رأس السنة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 .

تسعد الفنانة اللبنانيه نجوي كرم لإحياء حفلاً غنائيا، في 31 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنه في مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات برأس الخيمة.

يذكر أن آخر أعمال شمس الأغنية العربية هو كليبها الأخير الذي يحمل اسم "بعشق تفاصيلك"، وهو من إخراج وليد ناصيف.

جدير بالذكر أن "كرم" قدمت آخر ألبوم لها في شهر مايو لعام 2017، بعنوان "مني إليك"، يحتوي علي عدد من الأغاني ومنها، "يحرقلك قلبك"، "علي نوم عيني"، "قمر العشاق"، "نزلت البحر"، "آه من الغرام"، " الدنيي تحديت"، "تعا بورد بقلبي"، "حبيبي".

نجوى كرم تدعم الثورة اللبنانية

وكانت الفنانه نجوى كرم قد دعمت المتظاهرين اللبنانيين أكثر من مرة عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وأعلنت عن تضامنها مع الشعب وعبرت عن مدى قلقها والمخاوف التي تراودها من تطور الأوضاع في بلدها الحبيب لبنان عبر موقع تويتر.

يذكر أن "نجوى" قامت بعمل العديد من الفيديو كليبات ومنها، "بعشق تفاصيلك"، "ملعون أبو العشق"، "الدين تمام الأخلاق"، "الليلة ليلتنا"، "حبيبي مين"، "يخرب بيتك"، "دني يا دنا"، "بوسة قبل النوم"، "عالصخرة"، "يخليلي قلبك"، "لو بس تعرف"، "ما في نوم"، "لشحد حبك"، "بالروح بالدم"، "إيدك"، "خليني أشوفك بالليل"، "ما بخبي عليك"، "تعا تعا"، "عم بمزح معك"، "لو ما بتكذب"، "ليش مغرب"، هيدا حكي"، "أوعا تكون زعلت"، "سحرني"، "أنا مين"، "شو المانع"، "عاشقة"، "ندمانة"، "روح روحي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد ممدوح ينضم لـ"العنكبوت" (صورة)
التالى الروائي نبيل عبد الحميد: نصيحة نجيب محفوظ لي وراء شهرتي