تعرفوا على مواعيد عرض مسلسلات الموسم الجديد يناير 2020

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرفوا على مواعيد عرض مسلسلات الموسم الجديد يناير 2020 من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

القاهرة - محمود صلاح الأربعاء,01 كانون الثاني (يناير) 2020 - 12:58

طرح العديد من صناع الأعمال الدرامية البوسترات الرسمية لها مع بداية عام 2020 الذي سوف يشهد عرض أكثر من عمل درامي جديد بينما بدأت عرض أعمال درامية أخري قبل أيام قليلة من نهاية 2019.

الفنانة رانيا يوسف في مسلسل

موعد عرض مسلسل "الأخ الكبير" لمحمد رجب

الفنان محمد رجب نشر عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" بوستر مسلسله الجديد "الأخ الكبير" الذي بدأ تصويره منذ شهور وهو من نوعية الأعمال التي تنتمي إلى دراما الـ45 حلقة وعلق رجب عل الصورة موضحا موعد عرض المسلسل فكتب: "علي بركة الله..انتظرونا يوم 4 يناير مسلسل (الأخ الكبير)" ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على قناة cbc.

ويشارك في بطولة المسلسل الجديد كل من الفنانة آيتن عامر، وعبير صبري، ومحمد عز، وراندا البحيري، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

 

A post shared by  (@mohamedragabacc) on Dec 31, 2019 at 2:58am PST

أحمد رزق يعلن عن موعد وقناة عرض مسلسل "بخط الإيد"

الفنان أحمد رزق نشر هو الآخر مجموعة صورة جديدة لأبطال مسلسل "بخط الإيد" الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة سوسن بدر، وإيمان العاصي، ومحمد حاتم، وعلق رزق على الصورة: "من يوم السبت ٤ يناير الساعة ٨ على dmc"، والعمل من تأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل.

 

 

 

A post shared by  (@ahmedrezk_) on Dec 31, 2019 at 4:18am PST

موعد عرض مسلسل "ختم النمر" لأحمد صلاح حسني

الفنان أحمد صلاح حسني يستعد هو الأخر للانتهاء من تصوير مسلسل "بختم النمر" الذي بدأ تصويره منذ أسابيع وهو أول بطولة مطلقة لصلاح حسني في عالم الدراما، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل مع نهاية شهر يناير 2020، وقد انتهاء فريق عمل المسلسل خلال الأيام الماضية من تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل على أن يعود الفريق من جديد لاستكمال تصوير العمل من أجل الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن.

ويشارك في مسلسل "ختم النمر" كل من الفنانة عفاف شعيب، إسلام جمال، جميل برسوم، ميرهان حسين ، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج أحمد سمير فرج.

أحمد صلاح حسني

بدأية عرض مسلسل "الآنسة فرح" لرانيا يوسف

فيما بدأ منذ يومين عرض المسلسل المنتظر "الآنسة فرح" على قناة "mbc4" والذي يشارك في بطولته كل من الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة رانيا يوسف الذي تقدم دور والدتها في العمل المقتبس من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير "Jane The Virgin "، وقد حقق المسلسل الأصلي نجاحا كبير عند عرضه لأول مرة، ويشارك كذلك في بطولة المسلسل كل من الفنان أحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

أسماء أبو اليزيد

"سوق الدماء" مسلسل سعودي جديد في موسم الشتاء

كما انطلق عرض منذ أيام المسلسل السعودي "سوق الدماء" على قناة "mbc" والذي يعرض في تمام الساعة 11 بتوقيت السعودية ويعد من الأعمال الدرامية التي تناقش العديد من القضايا الاجتماعية المهمة ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة إلهام على والفنان تركي اليوسف، وماجد مرطب فواز، وشيماء الفضل، ونرمين محسن، والعمل من تأليف علاء حمزة، وإخراج الليث حجو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شيرين تقدم اعتذارًا لجمهورها عن تصريحاتها في موسم الرياض
التالى تامر فرج لـ"هي":الهجوم على مسلسل "الآنسة فرح" متوقع بسبب فكرته الجريئة!