محمد حماقي يكشف عن تجربته السينمائية الجديدة ومشاركته في "ذا فويس كيدز"

محمد حماقي يكشف عن تجربته السينمائية الجديدة ومشاركته في "ذا فويس كيدز"
محمد حماقي يكشف عن تجربته السينمائية الجديدة ومشاركته في "ذا فويس كيدز"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد حماقي يكشف عن تجربته السينمائية الجديدة ومشاركته في "ذا فويس كيدز" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 13 يناير 2020 .

قال الفنان محمد حماقي، عن عام 2020، أنه سيكون بة مشاريع كثيرة، منها ألبومه الجديد الذي بدء بالتحضير به، و كشف حماقي خلال مقابلتة مع مجلة "سيدتي"، عن مشاركته السينمائية قائلاً:" أنه يتم العمل علية حاليًا وأن هناك جلسات عمل مع المخرج والكاتب، ولم يتم تحديد أسما للفيلم، ورفض التصريح بأسم المخرج والكاتب قائلاً:" سيتم الاعلان عنهم قريبا".

وأضاف "حماقي" عن تجربته في برنامج "ذا فويس كيدز"، أنه برنامج مختلف تمامًا عن "ذا فويس"، حيث يختلف في الطريقه والتعامل والأسلوب، موضحًا ذلك بأن الكبار من الممكن توجية لهم معلومات يقبلونها بعقلهم ويستوعبوها، لكن الاطفال التعامل مختلف لانك تتحدث مع مشاعرهم قبل عقولهم.

ويعد برنامج "ذا فويس 5"، لاكتشاف المواهب من أهم برامج المسابقات الغنائية،وهو مقتبس من برنامج تليفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي "The Voice"، تعود فكرة تأسيسه إلى جون دي مول عام 2010، وانطلق الموسم الأول من المسابقة يوم 14 سبتمبر عام 2012 على قناة إم بي سي ١، وعلى قناة أل بي سي، بأعضاء لجنة تحكيم وهم كاظم الساهر، شيرين، عاصي الحلاني، صابر الرباعي الذين الذين تولوا البرنامج لمدة ثلاثة سنوات، وفاز بلقب الموسم الأول المتسابق المغربي مراد بوريقي، من فريق عاصي الحلاني.

يذكر أن آخر فيديو كليب طرحه حماقي هو "راسمك في خيالي" ،حققت الأغنية نجاحاً كبيراً عبر قناة "اليوتيوب"، حيث نالت أكثر من ٣ مليون نسبة مشاهدة، فالأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع تميم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنسى أن زوجها مات.. قبل عايدة عبدالعزيز نجوم أصيبوا بـ"الزهايمر"
التالى مروة نصر تسجل «حلوة السهرة»