منة شلبى تستعد للزواج بعد فضيحة فيديوهات خالد يوسف

منة شلبى تستعد للزواج بعد فضيحة فيديوهات خالد يوسف
منة شلبى تستعد للزواج بعد فضيحة فيديوهات خالد يوسف

منة شلبى تستعد للزواج بعد فضيحة فيديوهات خالد يوسف

منة شلبى تعيش قصة ارتباط عاطفى، وسوف تعلن خطوبتها قبل انتهاء فصل الصيف الجارى، حيث كانت تربطها علاقة عاطفية مع المخرج والبرلمانى خالد يوسف، عنتيل وبطل الفيديوهات الجنسية الشهيرة.

كانت منذ عدة سنوات تربط منة شلبى وخالد يوسف علاقة عاطفية، وتمت خطوبتهما وتداولت اقاويل عن زواجهما السرى، كما تداولت اخبار عن ظهورها فى مقطع فيديو مصور لها مع خالد خالد ضمن فضيحة الفيديوهات الجنسية لخالد يوسف التى شغلت الرأى العام فى الفترة الاخيرة، وما زالت تلاحق بعض الفنانات وسيدات الاعمال حتى الان.

قامت الفنانة والراقصة زيزى مصطفى والدة منة شلبى، بنفى زواج منة شلبى وخالد يوسف واوضحت انها كانت فترة خطوبة فقط، كما نفت ايضا زواجها السرى من المخرج ماندو العدل، ونفت شائعة زواجها سرًا من زميلها المخرج أحمد عز، وبادرت والدتها بنفي الأمر جملة وتفصيلًا، مؤكدة أن عز مجرد صديق وزميل لابنتها ولا توجد أية علاقة عاطفية بينهما.

وتعد منة شلبى من اكثر الفنانات التى يتداول حولها الزواج السرى، ودائما ما تنفى والدتها هذا الامر وتؤكد ان ابنتها لن تتزوج بدون علمها، وعندما ترددت الاقاويل عن ارتباط منة شلبى واياد نصار، نفت منة هذا الكلام واوضحت ان زوجة اياد هى صديقة مقربة لها.

موضوعات تهمك

منة شلبي فضيحة ممثلة اباحية أم ضحية خالد يوسف و مافيا فنية 

فضيحة جنسية جديدة خالد يوسف مع منة شلبي في فيديو اباحى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الروائي نبيل عبد الحميد: نصيحة نجيب محفوظ لي وراء شهرتي